هالة صدقى تكشف سر إفيه "لو قلعوا ملط هنملط زيهم" فى مسلسل "ليه لأ"

الأربعاء، 10 يونيو 2020 09:00 ص
هالة صدقى تكشف سر  إفيه "لو قلعوا ملط هنملط زيهم" فى مسلسل "ليه لأ" هالة صدقى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الفنانة هالة صدقى عن سعادتها بحالة الجدل التى آثارها مسلسل "ليه لأ" بطولة الفنانة أمينة خليل، الذى يعرض حالياً على إحدى المنصات الرقمية، حيث تلقت هالة التهانى والمباركات على المسلسل ، الذى يتضمن 15 حلقة فقط، وهو نوع جديد من المسلسلات بدأ يغزو سوق الدراما.

وقال هالة صدقى لـ"اليوم السابع" ، إنها سعيد للغاية بردود الأفعال على السوشيال ميديا، خاصة أن المسلسل يتناول قضية هامة وهى اختلاف الأجيال، فضلا عن شراسة وصرامة الأهل فى الانفتاح الكبير الذى يراود الأبناء وخصوصاً الفتيات، مشيرة إلى أن العمل سيكون أكثر إثارة فى حلقاته المقبلة، لافتة إلى أن المسلسل يعرض الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع.

وأشارت هالة، أن إفيه "لو قلعوا ملط هنملط زيهم" فى إشارة منها لرفضها سفر ابنتها - أمينة خليل للخارج أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعى، موضحة إلى أن الإفيه اجتاح السوسوشيال ميديا، وظهرت بعض الكوميكس من خلاله، لافتة إلى أن الافيه كان من تأليفها وأضافته إلى السيناريو .

hhhhhhhhh

المسلسل يدور فى إطار اجتماعى يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار.. صراع ما بين التشبث بالتقاليد، وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وتغني التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، هالة صدقي عمر السعيد،وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة