الأمهات صمموا شواطئ المصيف داخل المنزل في زمن كورونا

الجمعة، 12 يونيو 2020 02:44 م
الأمهات صمموا شواطئ المصيف داخل المنزل في زمن كورونا مصيف الاطفال
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية الصيف، يستعد الأطفال للسفر إلى المصيف بأحد شواطئ مصر الجميلة، بينما يبدأ الكثير فى التفكير بملابس الصيف واكتمال أناقة أطفالهم، وبسبب الكورونا فالموضوع مختلف هذا العام، ما دفع عددا من الأمهات إلى اللجوء لأفكار مميزة تحت شعار "ازاى تعملى شواطئ مصيف داخل المنزل؟ ...شاهد التفاصيل بالصور فى التقرير التالى 
 
مصيف الاطفال داخل المنزل (2)
مصيف الاطفال داخل المنزل
 
أبدعت عدد من الأمهات بأفكارهم المميزة والمختلفة ولقوا نجاحا باهرا فى التفاعل على صفحات السوشيال ميديا، نتيجة تلقائيتهن فى تصميم ملابس الصيف، وتحويل المنازل إلى شواطئ مصيف، وحازت على إعجاب عدد كبير من المتابعين لهذه الصفحات وأصبحا بين يوم وليلة حديث نشطاء "السوشيال ميديا، خاصة بعد تحولها جلسة تصوير " فوتوسيشن " .
 
 
 
مصيف الاطفال داخل المنزل (3)
مصيف الاطفال داخل المنزل
 
شاركت القارئة شيماء حسين البكري  المسئول عن أحد الجروبات على "فيس بوك" عبر خدمة صحافة الموطن" اليوم السابع،  بصور فاشونستا بالوك الصيف داخل المنزل.
 
وكانت البداية في رفع معنويات اطفالها واثبتو انهم قادرين علي خلق جو مبهج  وممتع للاطفال  الذين منعهم الحظر من ممارسة انشطتهم ونافس الأولاد والفتيات بمشارك بصور لملابس الصيف بالمنزل فى الأناقة والإطلالات المميزة ، وظهروا جميعا بشكل جميل .
 
وبدأت "الجروبات" الخاصة بمسابقات الأطفال للموضة والأزياء، فى تشجيع الأطفال على أن يظهروا بمظهر انيق ، وبدأ العديد من الأطفال، و  أمهات  فى نشر صور الأطفال الخاصة بأطفالهن خلال المصيف داخل المنزل .

مصيف الاطفال داخل المنزل (4)
مصيف الاطفال داخل المنزل (4)
 
مصيف الاطفال داخل المنزل (5)
مصيف الاطفال داخل المنزل (5)

مصيف الاطفال داخل المنزل (6)
مصيف الاطفال داخل المنزل (6)

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم و مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة