بوفون قبل مواجهة ميلان: عودة الكرة خطوة مهمة للبلاد

الجمعة، 12 يونيو 2020 08:56 م
بوفون قبل مواجهة ميلان: عودة الكرة خطوة مهمة للبلاد بوفون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الحارس الإيطالي الأسطوري جيانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، قبل انطلاق مباراة فريقه أمام ميلان في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، وقال بوفون في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "إنها خطوة مهمة للبلاد، إنها أحاسيس رائعة ، بالعودة إلى إحساس غير طبيعي بعض الشيء إلى الحياة الطبيعية".

وأضاف: "إنها خطوة مهمة، حيث تؤثر كرة القدم دائمًا على الحالة المزاجية للبلاد، لذلك أعتقد أن استعادتها أمر مهم بالنسبة لإيطاليا كلها".

وتابع: "لقد كانت بالتأكيد فترة صعبة بالنسبة للجميع، وهو أمر لم يعتاد أحد على التعامل معه، لذلك في بعض الأحيان أثر شعور عدم اليقين بالعودة على مزاجنا ، كما هو الحال مع جميع الناس".

وأتم: "لقد ربحت الكثير في مسيرتي ، لذلك أنا راضٍ، قصتي مع يوفنتوس تتواصل ، أود أن أذهب إلى كل شيء ممكن". ويبدأ بوفون المباراة مع يوفنتوس في التشكيل الأساسي للفريق في تلك المباراة الحاسمة.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش للروسينييرى، وتعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لليوفى فى الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

وسيواجه الفائز من مجموع المبارتين، مع الفائز من مجموع نتيجة مبارتى نابولى وإنتر ميلان، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين غدا السبت على ملعب "ساو باولو"، حيث حقق نابولى الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز. وستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة روما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة