يوفنتوس ضد ميلان.. مدرب الروسونيري: كنا ساذجين

السبت، 13 يونيو 2020 12:12 ص
يوفنتوس ضد ميلان.. مدرب الروسونيري: كنا ساذجين بيولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالي، إن مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ضد يوفنتوس كانت متكافئة، مؤكدا أن فريقه كان ساذجا بسبب ارتكاب بعض الأخطاء في المباراة، وعدم استغلال أخطاء المنافس. وتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا رغم التعادل السلبى أمام ضيفه ميلان، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب نصف نهائى المسابقة.

وقال بيولي في تصريحات لشبكة "راي سبورت": "لقد شعرنا بضغط اليوفي وحيازته للكرة، وكنا ساذجين خلال ركلة الجزاء والبطاقة الحمراء التي تلقاها ريبيتش، لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية وكان لدينا فرصتان أو ثلاث للتسجيل".

وأضاف: "إنه لأمر مؤسف، لأن هذا كان هدفنا، لم ننجح فيه، لذا يجب علينا الآن التأهل إلى أوروبا عبر الدوري الإيطالي، أردنا حقا أن تلعب المباراة النهائية. ما نحتاجه الآن هو أن نكون أكثر اتزانا".

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش.

وسيواجه يوفنتوس فى المباراة النهائية الفائز من مجموع نتيجة مبارتى نابولى وإنتر ميلان، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين غدا السبت على ملعب "ساو باولو"، حيث حقق نابولى الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز. وستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة روما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة