شتيجن يحقق رقماً قياسياً عمره 14 عاماً فى الدوري الإسباني

الأحد، 14 يونيو 2020 01:33 م
شتيجن يحقق رقماً قياسياً عمره 14 عاماً فى الدوري الإسباني شتيجن خلال التصدى لأحد الكرات العرضية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، رقمًا قياسيًا مع البارسا فى الليجا، خلال الفوز العريض على ريال مايوركا 4-0 مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الليجا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن تير شتيجن حارس برشلونة أكمل 64 تمريرة من أصل 68 تمريرة بنسبة نجاح 94%، وهو أفضل رقم قياسى بالنسبة لحارس مرمى فى الليجا منذ موسم 2005-2006.

وأضافت أن الحارس الألمانى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة من بين اللاعبين الذين عادوا للملاعب فى حالة جيدة للغاية، كما كان قبل توقف كرة القدم، حيث أنقذ تير شتيجن مرماه من بعض الكرات ضد ريال مايوركا، وكان أبرزها من اليابانى الشاب تاكيفوسا كوبو.

بالإضافة إلى ذلك، عاد تير شتيجن للحفاظ على نظافة شباكه فى مايوركا، وهى المباراة التاسعة التى يخرج فيها بشباك نظيفة فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، والـ 12 بين جميع المسابقات، حيث استقبل الألمانى مجموع 34 هدفاً فى 35 مباراة هذا الموسم.

وحقق فريق برشلونة فوزا عريضا على مضيفه ريال مايوركا بنتيجة 4-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، فى أول ظهور للبلوجرانا بعد غياب دام لأكثر من 3 أشهر، بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث يحل ضيفًا على ملعب "إيبيروستار". فى مباراة الجولة 28 من مسابقة الدوى الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 61 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدورى الاسبانى بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، وتجمد مايوركا فى المركز 18 برصيد 25 نقطة.

تقدم برشلونة مبكرًا عن طريق أرتورو فيدال فى الدقيقة 2، وأضاف برايثوايت الثانى فى الدقيقة 37، وأضاف جوردى ألبا الهدف الثالث فى الدقيقة 79، واختتم ميسى الرباعية قبل صافرة نهاية الشوط الثانى بلحظات وبالتحديد فى الدقيقة 93.

وبدأ برشلونة مباراة اليوم بالتشكيل التالى..

تير شتيجن، كيلمونت لينجليت، بيكيه، سيرجى روبرتو، ألبا، دى يونج، فيدال، بوسكيتس، برايثوايت، ميسي، جريزمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة