والدة هبة نبيل الطبيبة المتوفاة بكورونا تبكى على الهواء.. وتؤكد: كانت مثالية

الأحد، 14 يونيو 2020 11:57 م
والدة هبة نبيل الطبيبة المتوفاة بكورونا تبكى على الهواء.. وتؤكد: كانت مثالية كورونا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجهشت  كريمة صابر والدة الطبيبة المتوفاة هبة نبيل بعد إصابتها بكورونا، بالبكاء الشديد على الهواء، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، وهى تتحدث عن فقد زوجها وابنتها.

وأضافت "كريمة صابر"، أن العدوى انتقلت إلى ابنتها من خلال والدها، موضحة أنها الطبيبة الراحلة كانت تصر على علاج والدها بنفسها وكانت تختلط به بشكل كبير، وتابعت: "والدها كان يعانى من مرض السكرى ولم يتحمل ومات.. وحالة هبة تدهورت عقب رحيل والدها حتى فارقت الحياة واحتسبها شهيدة عند الله".

ولفتت "كريمة صابر"، إلى أن ابنتها كانت بتحظى بحب وتقدير الجميع، وكانت دكتورة مثالية فى علمها ودينها واحترام الآخرين، وتابعت: "اسكندرية كلها صلت عليها صلاة الغائب".

من جانبها قالت الدكتورة هاجر نبيل، شقيقة الطبيبة المتوفاة، خلال اتصال مشترك: "هبة هى صاحبتى ومليش حد فى الدنيا غيرها.. وأتمنى من الجميع أن يدعو لها.

وكانت تقدمت الفرق الطبية بمستشفى العجمى النموذجى للحجر الصحى لمرضى الكورونا، بخالص التعازي لوفاة الدكتورة هبة نبيل عبده، أخصائية العلاج الطبيعى بمستشفى أبو قير العام، داعيين الله أن يرحمها ويغفر لها وأن يدخلها فسيح جناته، حيث أدت الفرق الطبية صلاة الجنازة على روح ثانى شهداء العلاج الطبيعى جراء الإصابة بفيروس كورونا.

يأتى ذلك بعدما أعلن الدكتور حافظ شوقى، وكيل النقابة العامة للعلاج الطبيعى، وفاة الدكتورة هبة نبيل، أحد فرسان الجيش الأبيض من العلاج الطبيعى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح شوقى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدكتورة هبة ثانى حالة وفاة فى مهنة العلاج الطبيعي، بعد الدكتور عبد الناصر حسن نقيب العلاج الطبيعى بالأقصر، مدير مستشفى الأقصر العام السابق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة