أستاذ علاقات دولية بواشنطن: الديمقراطيون استفادوا من تعامل ترامب الخاطئ مع كورونا

الإثنين، 15 يونيو 2020 06:53 م
أستاذ علاقات دولية بواشنطن: الديمقراطيون استفادوا من تعامل ترامب الخاطئ مع كورونا ترامب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أدموند غريب أستاذ العلاقات الدولية فى الولايات المتحدة الأمريكية، أن هناك حالة تذبذب فى عدد الإصابات بفيروس كورونا فى أمريكا، ففى الوقت الذى نشهد فيه انخفاضا فى معدل الإصابات بالفيروس، فإن هناك ما يقرب من 22 ولاية شهدت ارتفاعا كبيرا فى عدد الإصابات بكورونا.

وأضاف أستاذ العلاقات الدولية فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أنه رغم تزايد معدلات البطالة فى الولايات المتحدة بسبب كورونا إلا أن الشهر الماضى شهد توظيف مليون ونصف شخص، وهو ما انعكس بالإيجاب حول نظرة الأمريكيين للرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

ولفت أستاذ العلاقات الدولية فى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن الرئيس الأمريكى خسر بشكل كبير بسبب طريقة تعامل الإدارة الأمريكية مع فيروس كورونا، بجانب المظاهرات المشتعلة بسبب مقتل المواطن الأمريكى الأسود جورج فلويد، موضحا أن بعض المتظاهرين يستخدمون العنف بشكل كبير خلال الاحتجاجات ويشعلون الحرائق.

وأشار أستاذ العلاقات الدولية فى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن الحزب الديمقراطى والمرشح الديمقراطى جو بايدن استفادوا كثيرا من سوء تعامل إدارة دونالد ترامب مع انتشار كورونا، بجانب استمرار تلك المظاهرات المندلعة فى الشوارع الأمريكية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة