رئيس اتحاد السلاح: مبروك لأسرة الرياضة قرار عودة النشاط.. وجاهزون بخطة منظمة

الإثنين، 15 يونيو 2020 08:10 م
رئيس اتحاد السلاح: مبروك لأسرة الرياضة قرار عودة النشاط.. وجاهزون بخطة منظمة عبد المنعم الحسينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح أسرة الرياضة المصرية بالإعلان عن خطة عودة النشاط الرياضى تدريجيا ، قائلا: "مبروك لنا جميعا على هذا القرار، مشيرًا إلى استعداد الاتحاد إلى استئناف النشاط بخطط منظمة مقدمة من الأجهزة الفنية.
 
وأكد رئيس إتحاد السلاح فى تصريح لـ اليوم السابع على سعادة اللاعبين عندما قام بإبلاغهم بقرار عودة النشاط تدريجيا عقب الإعلان مباشرة.
 
 ويعد نشاط السلاح من الأنشطة المتوسطة التلامس وفقا للخطة التى أعلنتها وزارة الشباب والرياضة فى مؤتمر شرح خطة عودة النشاط تدريجيا .
 
أكد الدكتور أشرف صبجي وزير الشباب والرياضة، أنه تم تقسيم الألعاب الرياضية في الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة إلى ألعاب غير تلامسية تضم والتنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الاثقال والرماية والجولف وألعاب القوى والشراع والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.
 
وأكد وزير الرياضة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور أسامة هيكل وزير الإعلام أيضًا، أن لعبات الجمباز وتنس الطاولة والتنس الأرضي والريشة الطائرة السباحة واليد والسلة والتايكوندو والمصارعة والخماسي الحديث، ستعود للتدريب أول يوليو المقبل على أن تعود المنافسات والبطولات أول اغسطس لتلك الألعاب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة