شيرى: أؤيد وجود صداقة بعد الطلاق بين الرجل والمرأة

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 05:21 م
شيرى: أؤيد وجود صداقة بعد الطلاق بين الرجل والمرأة شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إنها تؤيد فكرة الصداقة بعد الطلاق، موضحة أن ظاهرة الصداقة بعد الطلاق تتزايد بشكل كبير مع الزوجين اللذين انفصلا بهدوء وبدون أي أزمات كبيرة أو مشاجرات بينهما.

وأضافت "شيرى"، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e أن الصداقة بعد الطلاق تظهر عند مستوى ثقافى معين، حيث إن الزوجين ينفصلان بالتراضى وباتفاق بينهما دون الوصول لمحاكم، وبالتالى تظل الصداقة قائمة بينهما بعد الانفصال.

وتابعت شيرى: "نشعر أن من يكونون صداقة بعد الطلاق أنهم كائنات ليست بشرية، وأنهم مجرد نوادر في المجتمع"، موضحة أن تلك الصداقة تظهر بشكل كبير إذا لم يكن أهل الزوجين يبثون روح الكراهية بينهما.

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى إن الأزواج قد يكونون مختلفين في طريقة الحياة، حيث يكون لدى الزوج طريقة معينة في الحياة، والزوجة كذلك لها طريقة معينة في الحياة، وبالتالى لا بد للزوج أو الزوجة أن يقبلا أنفسهما بذات الطباع التي يتسمان بهما دون أن يسلط أي منهما الضوء على أي عيب للآخر.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e" : من يحب شخص يحبه على بعضه، ولا يجد له أي عيب، حتى إذا كان لديه عيب فلا يقوله له بل يتقبل الشخص الذى يحبه بعيبه. وتابعت شيرى: "من تعتقد أنها ستغير شريك حياتها بعد الزواج أو من يعتقد أنه سيغير شريكة حياته بعد الزواج فهم يغامرون".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة