حصاد الرياضة المصرية يوم الخميس 18/6/2020

الخميس، 18 يونيو 2020 09:49 م
حصاد الرياضة المصرية يوم الخميس 18/6/2020 اتحاد الكرة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد اليوم الخميس 18/6/2020 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، أصدرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بيان عقب ختام اجتماعتها مع أندية الدوري الممتاز و القسم الثاني اليوم والتى انطلقت يوم الثلاثاء ثم اختتمت فعالياتها اليوم الخميس بحضور أندية الممتاز بالكامل بينما غاب 6 أندية من أصل 36 عن اجتماعات القسم الثاني وكانت من المجموعة الأولى من أندية الصعيد.

 

اللجنة الخماسية تصدر بيانا لتوضيح نتائج اجتماعاتها مع الأندية

اصدرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بيان عقب ختام اجتماعتها مع أندية الدوري الممتاز و القسم الثاني اليوم والتى انطلقت يوم الثلاثاء ثم اختتمت فعالياتها اليوم الخميس

حسام البدري يتابع لاعب مصري محترف بفرنسا لضمه للمنتخب

يتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري، اللاعب المصري هيثم حسن المحترف في صفوف نادي شاتورو الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية في فرنسا

الدولى للتنس يعلن بداية النشاط لبطولات السيدات والرجال في 3 و17 أغسطس

أرسل الاتحاد الدولي للتنس ، إلي الاتحاد المصري للعبة برئاسة إسماعيل الشافعي ، خطاب يفيد به أن بداية النشاط للبطولات الخاصة بالسيدات اعتبارا من 3 اغسطس المقبل والرجال اعتباراً من 17 من نفس الشهر بجميع أنحاء العالم.

أندية الصعيد في بيان رسمي: استئناف الدورى يتطلب العديد من الأمور المستحيلة

أصدرت أندية الصعيد والتي تمثل المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني ، بيان رسمي ، عقب انتهاء اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية بمختلف اقسامها خلال 3 ايام متتالية

الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات تحذر الرياضيين من تناول دواء كورونا

حذرت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو" الرياضيين من تناول دواء الذي يتم استخدامه لعلاج فيروس كورونا دون الرجوع للمنظمة أولا ، حيث يحتوي علي مادة الكورتيزون وهي محظورة وفقا للكود الدولي على الرياضيين.

الخطيب: لجنة الجناينى تدعم توجهات الدولة.. وطرحت تطويرًا للمنظومة

وجه محمود الخطيب رئيس النادي التحية الى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على الجهود الكبيرة التي تبذلها خلال هذه الفترة لتنفيذ قرار الدولة..

المصرى يُجرى أول كشف طبى استعدادا لعودة النشاط الكروى

بدأ لاعبو المصرى البورسعيدى فى إجراء الكشوفات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، وذلك استعدادا لعودة النشاط الكروى..

كارتيرون يتابع الاستعدادات النهائية لعودة الفريق للتدريبات مع جهازه المعاون

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على متابعة آخر الاستعدادات لعودة الفريق إلى التدريبات الجماعية فى النادى.

ننشر أكواد عودة النشاط للأندية ومراكز الشباب وكرة القدم وصالات الجيم والاتحادات

حصل اليوم السابع على الأكواد الخاصة بعودة النشاط الرياضى بكافة الهيئات الرياضية، من أندية ومراكز شباب واتحادات، وصالات الجيم.

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة