فواصل زجاجية على طاولات مطاعم سنغافورة لضمان التباعد الاجتماعى

الجمعة، 19 يونيو 2020 11:00 ص
فواصل زجاجية على طاولات مطاعم سنغافورة لضمان التباعد الاجتماعى فواصل زجاجية فى مطاعم سنغافورة
كتب مايكل فارس - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وكالة رويترز صوراً لمطاعم فى سنغافورا، وقد صنعت فواصل زجاجيه على الطاولات لضمان التباعد الاجتماعى بين روادها، وذلك بعد فتح البلاد الاقتصاد مرة أخرى، والذى جاء بعد فترة إغلاق لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

 

وبلغ إجمالى الإصابات بفيروس كورونا فى سنغافورا 40 ألفا و 969 وقالت وزارة الصحة ، أن غالبية الحالات الجديدة هم من حاملي تصاريح العمل المقيمين في سكن العمال الأجانب، لافتة إلى أن الوزارة لم تسجل حالات وفيات جديدة وتبقى الحصيلة عند 26 حالة.

 

وتبذل سنغافورة مجهودا كبيرا، لمحاولة احتواء إصابات فيروس كورونا، بتوسيع قاعدة إجراءات الفحوصات على السكان، للوقوف على آخر أرقام الإصابات، وقامت سنغافورة بنشر مراكز لإجراء فحوص كوفيد-19 في أنحاء الجزيرة، لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد مع عودة بعض القطاعات إلى العمل بعد إغلاق استمر قرابة شهرين، وعرضت وكالة فرانس برس فيديو من داخل أحد مراكز إجراء الفحوصات واصطفاف السكان بالجلوس على مقاعد الانتظار لإجراء الفحوصات.

 

وعلى جانب آخر أعلنت هيئة العلوم الصحية بسنغافورة انها منحت موافقة مشروطة على العقار المضاد للفيروسات ريمديسفير التابع لشركة جلعاد ساينس انك لعلاج بعض المرضى المصابين بعدوى كوفيد 19، كما وافقت كوريا الجنوبية واليابان والهند والولايات المتحدة على الدواء للاستخدام في حالات الطوارئ، وفقا لما ذكرته وكاله "رويترز".

أحد عمال المطعم
أحد عمال المطعم

 

الفواصل الزجاجية فى المطعم
الفواصل الزجاجية فى المطعم

 

رسم لقواعد التباعد الاجتماعى على الأرض
رسم لقواعد التباعد الاجتماعى على الأرض

 

رواد المطعم بين الفواصل الزجاجية
رواد المطعم بين الفواصل الزجاجية

 

رواد المطعم يتناولون الطعام
رواد المطعم يتناولون الطعام

 

فواصل زجاجية
فواصل زجاجية

 

مطعم فى سنغافورا
مطعم فى سنغافورا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة