41 مصممًا سويسريًا يبتكرون ماسكات وجه للحماية من كورونا.. صور

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 06:45 م
41 مصممًا سويسريًا يبتكرون ماسكات وجه للحماية من كورونا.. صور تصميم لأقنعة الوجه
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مبادرة سويسرية للابتكار، دعا مشروع لتصميم عدد من أقنعة الوجه، للتعايش مع وباء كورونا، حيث شارك 41 مصمما سويسريا فى تنفيذ عدد من الأقنعة المعبرة عن فئات مختلفة من المجتمع.
 
بنضارة شمسية
بنضارة شمسية
 
وأشارت المبادرة التى نشرت عنها السفارة السويسرية بالقاهرة، إلى أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، تعرض العالم كله لعدو غير مرئي هو COVID 19 الذى فاجئ الجميع، حاملا معه سلسلة من التدابير الطارئة للعالم كله، من قيود السفر إلى عمليات الإغلاق والأقنعة، وغيّر الوباء بشكل كبير الطريقة التي نعيش بها وحثنا على مواجهتها معًا، وللتأقلم مع الوضع أطلقت HyperAkiv مبادرة سويسرية للابتكار وهو مشروع BYOM .
 
ملصق بالوجه
ملصق بالوجه
 
واستهدفت المبادرة، اقتراح تصميمات مختلفة تسير في نفس اتجاه التميز، وعرض المعرفة السويسرية من حيث الابتكار مع الجمع بين الجماليات المتطورة والدعم الطليعي والوظائف العبقرية.
 
وتمكن المصممون المدعوون من استعادة القيم الجمالية القوية والتغلب على دلالات كائن الكورونا المثيرة للقلق من خلال قوة التصميم وشعر الجماليات وجمال المفاهيم.
 
وتم إعلان 37 مشروعًا من 41 مصممًا سويسريًا، كما تم إنشاء قسم صغير، مما يسمح لطلاب التصميم الشباب بتقديم المشاريع وإظهار أن الجيل السويسري القادم من التصميمات يزدهر.  
 
ماسك ابتسم
ماسك ابتسم
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة