فيديو.. تعرف على أبرز إرشادات الوقاية من فيروس كورونا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 03:30 م
فيديو.. تعرف على أبرز إرشادات الوقاية من فيروس كورونا كورونا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة أكسترا نيوز، فيديو جراف، لأبرز إرشادات الوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف الفيديو، أنه يجب الحفاظ على مسافة من الأشخاص المصابين وتنظيف اليدين بانتظام وتفادى المصافحة باليد والعناق، والتزام بالتباعد الاجتماعى وكذلك الحفاظ على متر واحد على الأقل مع الآخرين، وغسل اليدين باستمرار بالمياه والصابون لمدة 20 ثانية.

وتابع الفيديو جراف، أنه على المواطن تجنب لمس العين والانف والفم بأيدى غير نظيفة، وتجنب حضور التجمعات والفعاليات الكبيرة، استخدام المطهرات اليدوية بشكل مستمر، وتجنب مشاركة الادوات الشخصية مع الآخرين.

واكنت وزارة الصحة والسكان كشفت عن التسعيرة الجديدة لعلاج المصابين بفيروس كورونا فى المستشفيات الخاصة على مستوى الجمهورية على أن تبدأ إدارة العلاج الحر والتراخيص الطبية فى الإشراف على تطبيق التسعيرة الجديدة مع موافاة الوزارة بالأعداد التى دخلت للمستشفيات يوميًا.

وقالت وزارة الصحة والسكان أن تكلفة اليوم للمريض بالعزل بغرفة بالقسم الداخلى تتراوح ما بين 1500 إلى 3000 جنيه كما أن وتكلفة اليوم للمريض فى الرعاية المركزة شاملة جهاز التنفس الصناعى تتراوح ما بين 7500 إلى 10000 جنيه وتكلفة اليوم فى الرعاية بدون جهاز تنفس صناعى تتراوح ما بين 5000 إلى 7000جنيه.

وتابعت وزارة الصحة والسكان: تتراوح الأسعار المشار إليها طبقا لتصنيف المستشفى وتشمل جميع بنود التكلفة متضمنة الإقامة والتحاليل والأشعة والأدوية ومستلزمات مكافحة العدوى والمستلزمات الطبية وأتعاب الأطباء والتمريض وأتعاب العمال والمساعدين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة