تعثر برشلونة ضد إشبيلية وعودة الدوري الإيطالى يتصدر عناوين صحف العالم

السبت، 20 يونيو 2020 11:55 ص
تعثر برشلونة ضد إشبيلية وعودة الدوري الإيطالى يتصدر عناوين صحف العالم غلاف موندو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها سقوط برشلونة ضد إشبيلية فى التعادل السلبي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ومنح ريال مدريد فرصة التساوى فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تعادل مانشستر يونايتد ضد توتنهام 1-1 بالجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "عرقلة المتصدر.. البارسا يتعادل فى البيزخوان ويترك الصدارة لريال مدريد فى حال فوزه بالأنويتا.. بيكيه: سيكون من الصعب الفوز بهذا الدوري لأن مصيرنا ليس بأيدينا".

موندو
موندو

 

وقالت صحيفة "سبورت"، "توقف.. برشلونة يتعثر أمام إشبيلية بعد عودته الجيدة من التوقف.. سيطر البلوجرانا لكن لم يكن لديهم فُرص تسجيل حقيقية ويمكن لـ ريال مدريد الإمساك بالصدارة الآن".

سبورت
سبورت

 

وعنونت صحيفة "آس"، "سيكون من الصعب الفوز بهذا الدوري.. بيكيه يوجه رسالة بعد تعادل برشلونة السلبي في بيزخوان، والذي يسمح لريال مدريد أن يكون مُتصدراً في حال الفوز على سوسيداد".

آس
آس

 

وذكرت صحيفة "ماركا" أن "ريال مدريد يعتمد على نفسه فى الليجا، برشلونة يخسر نقطتين ضد إشبيلية.. بنزيما في حالة رائعة، سجل ضد فالنسيا هدفين وهو الآن خامس هداف في تاريخ ريال مدريد متعادلاً مع سانتيلانا".

ماركا
ماركا

 

وفى إنجلترا، تحدثت صحيفة "التايمز"البريطانية عن تعادل مانشستر يونايتد 1-1 أمام توتنهام، قائله، "برونو للإنقاذ مع مساعدة بسيطة من بوجبا..لاعب الوسط استطاع تسجيل ركلة الجزاء التي اكتسبها الفرنسي العائد من الإصابة خلال تعادل الفريق خارج ملعبه أمام توتنهام".

التايمز
التايمز

 

وعند الذهاب إلى إيطاليا، تصدرت عودة الكالتشيو غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "تبدأ الرحلة مرة أخرى.. بعد 103 أيام..نعود للعب..من اجل الاسكوديتو وأوروبا والبقاء..من اليوم إلى 2 أغسطس..124 مباراة بسرعة كبيرة"، فى إشارة إلى عودة الدوري الإيطالى من جديد بلقائي تورينو وبارما ثم هيلاس فيرونا وكالياري.

غلاف لاجازيتا
غلاف لاجازيتا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة