أحمد بلال: طاهر محمد طاهر لاعب بإمكانيات متميزة ومفيد للأهلى

الأحد، 21 يونيو 2020 12:23 م
أحمد بلال: طاهر محمد طاهر لاعب بإمكانيات متميزة ومفيد للأهلى أحمد بلال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد بلال، نجم الأهلى السابق، أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون الذى يسعى الفريق الأحمر للتعاقد معه فى الموسم الجديد لاعب جيد وذو إمكانيات عالية ستفيد الأهلى بشكل كبير فى حال لستغلاله بشكل جيد.

 وأضاف بلال، فى تصريح لـ اليوم السابع، أن طاهر محمد طاهر لاعب مهم للفريق حتى فى جود محمود عبد المنعم "كهربا" ورمضان صبحى، موضحا أن أى لاعب يتم شراؤه تقاس إمكانياته بالنسبة لاحتياجات الفريق، واصفا التعاقد مع أى لاعب أشبه بـ"البطيخة" حتى تظهر إمكانياته مع الفريق.

وتناقش لجنة التخطيط بالنادى الأهلى المطالب المالية لنادى المقاولون العرب من أجل إتمام صفقة طاهرمحمد طاهر بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فبعدما تحدث مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى المقاولون مؤخراً بشأن إتمام الصفقة، وتقرر إحالة ملف الصفقة للجنة التخطيط للكرة فى الأهلى والتى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو.

وتناقش اللجنة المطالب المالية لنادى المقاولون وكيفية إتمام الصفقة، وهل سيتم حسمها على سبيل البيع النهائى أم الإعارة، وكذلك اللاعبين الذين من الممكن الاستعانة بهم من الأهلى لحسم الصفقة على سبيل المقايضة بانتقالهم للمقاولون ومعهم مبلغ مالى من أجل ضم طاهر محمد طاهر الذى وقع للأهلى قبل عدة أسابيع ويتبقى حسم الصفقة مع المقاولون.

وعاد طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، من الساحل الشمالى بعد قضاء إجازة هناك استمرت لمدة أسبوع، وذلك لإنهاء إجراءات انتقاله للنادى الأهلى بعد وصول المفاوضات بين النادى الأحمر وقلعة الذئاب لمراحل متقدمة للغاية، ومن المقرر أن ينهى طاهر كافة إجراءت الانتقال للأهلى خلال الساعات المقبلة، لاسيما أن اللاعب عاد من الساحل بعد اتصالات بينه وبين مسئولى القلعة الحمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة