بكرى سليم: نرحب بعودة الشيخ ووحيد للمقاصة.. ونصحت إيهاب جلال بعدم قيادة الزمالك

الإثنين، 22 يونيو 2020 08:44 م
بكرى سليم: نرحب بعودة الشيخ ووحيد للمقاصة.. ونصحت إيهاب جلال بعدم قيادة الزمالك أحمد الشيخ
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بكرى سليم المدير التنفيذى لمصر المقاصة أن ناديه يرحب بعودة ثنائى الأهلى أحمد الشيخ ومحمود وحيد لاعبا الفريق الفيومى السابقين نظرا لما يمتلكانه من تاريخ كبير مع الفريق .

وأضاف سليم فى تصريحات لقناة أون تايم أنه نصح إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للمقاصة بعدم تولى القيادة الفنية للزمالك فى منتصف الموسم عندما قاد الفريق من قبل ، عندما انتقل من المقاصة لتدريب الفريق الأبيض .

وشدد المدير التنفيذى للمقاصة أنه لو كان إيهاب جلال تولى الزمالك فى ظروف أفضل من الذى تولى فيها أو من بداية الموسم لتغير الحال تماما وحقق النتائج المرجوة منه خاصة وانه أحد أفضل المديرين الفنيين فى مصر .

وكشف بكرى سليم أن هدف المقاصة فى السابق كان المشاركة بكأس العالم للأندية ولكن وجدوا صعوبة في وجود الأهلي والزمالك ، مختتما حديثه بمطالبة اللجنة الخماسية بعودة رابطة دوري المحترفين كما هو الحال في كل مكان بالعالم

وكشف المدير التنفيذى لمصر المقاصة عن أن سبب استقالة محمد عبد السلام من رئاسة النادى بسبب ظروفه الصحية وتفضيله الراحة والإبتعاد عن الضغوط ، مؤكدا أن إدارة النادى عرضت الإستثمار فى القرية الأولمبية بالفيوم على أن تكون تابعة لشركة المقاصة سبورت ووزير الشباب والرياضة وافق على الامر .

وعن الإجراءات والتدابير الإحترازية للوقاية من وباء كورونا شدد بكرى سليم أن مجلس إدارة النادى تنتظر دعم وزراة الشباب والرياضة من أجل تطبيق الإجراءات على اللاعبين والجهاز والفنى ، وأشار أن الاكاديمية التى أنشاها النادى فى تنزانيا تسعى لإكتشاف المواهب الكروية هناك وتقديمها للكرة الأفريقية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة