شبانه في لايف اليوم السابع: طاهر طاهر وافق على الانضمام للزمالك في شهر رمضان

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 09:32 م
شبانه في لايف اليوم السابع: طاهر طاهر وافق على الانضمام للزمالك في شهر رمضان طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
كتب عمرو جاب الله - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " أن هناك مفاوضات تمت من مسئولو نادي الزمالك مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب للانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل و أن اللاعب رحب بذلك للانضمام للقلعلة البيضاء.

أضاف محمد شبانه في برنامج مع شبانه عبر بوابة " اليوم السابع " هذا أمر طبيعي في كرة القدم وحدث قبل ذلك مع أكثر من لاعب أن يقوم بالتوقيع للأهلي و الزمالك في وقت واحد ومن ثم الإنضمام للنادي الذى ينهي التفاوض مع ناديه وهو ما أكده باسم على لاعب الأهلي الحالي بأنه وقع للزمالك وقت أن كان لاعب في المقاولون وأنه بعد دخول الأأهلي في المفاوضات وقع للأهلي.

تابع شبانه في لايف " اليوم السابع " مصدر مقرب من اللاعب طاهر محمد لاعب المقاولون العرب، أكد اللاعب تلقى مفاوضات من مسئولى الزمالك فى شهر رمضان الماضى، ورحب طاهر باللعب للزمالك قبل أن يتراجع الزمالك وتتجمد المفاوضات بين الطرفين تماما.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة