أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. السيطرة على حريق أعلى عقار مكون من 5 طوابق بطهطا

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 02:12 م
صور.. السيطرة على حريق أعلى عقار مكون من 5 طوابق بطهطا حريق بروف أعلى عقار بطهطا
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج ، منذ قليل من السيطرة على حريق ، بروف أعلى منزل مكون من خمسة طوابق ، بشارع المحطة بمدينة طهطا شمال محافظة سوهاج ، وذلك دون وقوع إصابات بشرية ، وأنحصرت التلفيات فى إحتراق كميات كبيرة من محتويات الروف .

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغا من اللواء مصطفى الدردير نائب المدير لقطاع الشمال ، يفيد بنشوب حريق أعلى عقار بمدينة طهطا ، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا ، للسيطرة على الحريق .

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية ، وقادها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا ، بنشوب حريق بمنزل ملك " محمد صابر فرغلى " مكون من 5 طوابق ، والحريق نشب أعلى الطابق الخامس بروف .

تم الدفع بقوات الحماية المدنية لمكان الحريق ، وتمت السيطرة عليه ، وتم فصل المرافق من مياه وغاز عن العقار والعقارات المجاورة ، وتم منع الحريق من الإنتشار والوصول لباقى المنازل ، وتم إخماده وأنحصرت التلفيات بكمية من الأثاث المنزلى ، وجار تحديد سبب الحريق وجار تحرير محضرا بالواقعة وأنتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق تمهيد للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

حريق بروف (1)
حريق بروف 

 

حريق بروف (2)
حريق بروف

 

حريق بروف (3)
حريق بروف

 

حريق بروف (4)
حريق بروف

 

حريق بروف (5)
حريق بروف

 

حريق بروف (6)
حريق بروف 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة