فندق عمره 100 عام بجزيرة فى كاليفورنيا يعلن عن سعر الليلة الواحدة 5 دولارات

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 06:00 ص
فندق عمره 100 عام بجزيرة فى كاليفورنيا يعلن عن سعر الليلة الواحدة 5 دولارات الفندق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم معظم الأشخاص بالإقامة بإحدى الجزر ليقضى بضعة أيام فى استنشاق الهواء النقى والاسترخاء أمام البحر، وهذا ما يوفره فندق " Atwater "، جزيرة كاتالينا بكاليفورنيا، والتى يمكن الوصول إليها بعبارة لمدة ساعة أو 15 دقيقة بالطائرة المروحية من لوس أنجلوس، وذلك مقابل دفع 4.98 دولارات فى الليلة الواحدة، وذلك لاحتفال الفندق بعيد ميلاده المائة والذى تم افتتاحه فى 1920، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

صورة قديمة للفندق
صورة قديمة للفندق

 

ويجب على الضيوف الإقامة لمدة ليلتين ، ويتم احتساب الليلة الثانية بسعر اليوم الحالي، والعرض متاح لأول 100 حجز، ويقع هذا الفندق التاريخي على بعد ساعة واحدة بالعبّارة أو 15 دقيقة بطائرة هليكوبتر من لوس أنجلوس، منذ افتتاحه في عام 1920 ، ورغم مرور كل هذه السنوات إلا إن الفندق مازال محافظ على ديكوراته.

صورة حديثة للفندق
صورة حديثة للفندق

 

وسيكون العرض سارى للإقامة بدءًا من الأحد إلى الخميس في يوليو بحد أدنى ليلتين (تبدأ أسعار الليلة الثانية من 228 دولارًا)، مقابل أن يستمتع النزيل بديكور الفندق المستوحى من طراز عشرينيات القرن الماضي، مع الجلوس على شاطئ البحر.

وعلى الرغم من أن الفندق تم بناؤه في عشرينيات القرن العشرين ، فقد تم بناء كل غرفة بدقة لتتضمن جميع وسائل الراحة التي يتوقعها المرء من فندق حديث وفاخر، حيث تتضمن الغرف فراشًا فخمًا وحمامات كبيرة وغرفًا أكبر وشرفة تطل على البحر.

الجزيرة
الجزيرة

 

ومع عرض 4.98 دولارًا في الليلة ، سيحصل النزلاء على أماكن إقامة في إحدى غرف، والسماح بالدخول إلى دراجات الفندق لاستكشاف الجزيرة، مع توفر جميع المأكولات والمشروبات التى يحتاجها النزيل طوال فترة إقامته، وقد أشار التقرير إلى إن العرض متاح لأول 100 حجز، ثم تعود أسعار الإقامة العادية مرة أخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة