أكرم القصاص - علا الشافعي

مياه الشرب بدمياط :إصلاح خط مياه 400 م بطريق فارسكور الدولى

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 01:37 م
مياه الشرب بدمياط :إصلاح خط مياه 400 م بطريق فارسكور الدولى اصلاح خط مياه - أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، عن قيامها بإصلاح كسر خط مياه 400 مم صلب خلال اليوم الثلاثاء وذلك على طريق دمياط / فارسكور بجوار الكوبري الدولى بالبستان، كما تم غلق عدد 2 محبس على الخط إحداهما بمحطة مياه البستان والآخر على ترعة السلام ممايؤدى إلى انقطاع المياه عن قرى البستان والعدلية، وكذلك ضعف المياه بقرى عزب النهضة والبصارطة، ومن المتوقع نهو تلك الأعمال وعودة المياه خلال 10 ساعات.

وتفقد المهندس محمد عسل، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، مركز خدمة عملاء دمياط المطور، فى زيارة مفاجئة لمتابعة انتظام سير العمل والتاكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية واستمع، لمجموعة من العملاء للاطمئنان عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمة المقدم ومدى كفاية وجاهزية الإجراءات الوقائية المطبقة.

وشدد، على ضرورة التزام العاملين بكافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وارتداء مهمات الوقاية والحماية الشخصية مع تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعى وتوفير أجهزة قياس درجة الحرارة، والتأكيد على ارتداء المترددين على مراكز خدمة العملاء الكمامات حرصا على سلامتهم.

وأشار إلى أن مركز خدمة عملاء دمياط المطور أكبر مراكز خدمة العملاء بالمحافظة حيث أنه يخدم أكثر من 105 الف مشترك بحيث يغطى كامل مناطق كل من مركز ومدينة دمياط، وكذلك أحد أهم المراكز المطورة بدمياط حيث يكون العمل فيه مميكن بالكامل.

وأضاف، أن المركز يقدم العديد من الخدمات أهمها " سداد الفواتير تلقى وحل الشكاوى التجارية،  شحن كروت مسبقة الدفع، عمل تسويات تجارية، مراجعة حساب العميل، استخراج شهادات بيانات".

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة