اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 24/6/2020

الأربعاء، 24 يونيو 2020 11:02 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 24/6/2020 مرتضي منصور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 24/6/2020 ، العديد من الأخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه قرر بعد اجتماعه الطارئ مساء اليوم عدم استكمال مسابقة الدورى لهذا الموسم، بعد التشاور مع الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون، والدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

 

الزمالك يعلن رسميا عدم استكمال الدورى تنفيذا لتوصيات كارتيرون وطبيب الفريق

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه قرر بعد اجتماعه الطارئ مساء اليوم عدم استكمال مسابقة الدورى لهذا الموسم..

ينتظر رجب بكار، الظهير الأيمن لبيراميدز، إشارة موافقة ناديه على انتقاله إلى نادى الزمالك، من أجل التوقيع لقلعة ميت عقبة، للانتقال إلى صفوف الفريق..

فتوح يخطر الزمالك بموقفه من العودة للقلعة البيضاء

كشف مصدر داخل نادي سموحة أن أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمعار الي الفريق السكندري أبلغ مسئولي سموحة انه اخطر الزمالك برغبته في البقاء داخل صفوف النادي السكندري في الموسم المقبل في حالة عدم قيده في قائمة الزمالك

دونجا يعود لدائرة اهتمامات الزمالك لضمه فى الموسم الجديد

عاد نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز، إلى دائرة اهتمامات نادى الزمالك، لضمه فى الموسم الجديد حيث كشف مصدر مقرب من اللاعب عن وجود مفاوضات معه..

هانى زادة: مجلس الزمالك قرر بالإجماع عدم استكمال الدورى ولن نهدى الأهلى اللقب

أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور اتخذ قراراً بالإجماع بعدم استكمال مسابقة الدورى الممتاز.

أمير مرتضى يعلن رفض الزمالك خضوع اللاعبين لـ"مسحات" كورونا

أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك يكشف نتائج الاجتماع الذى عقد اليوم لمجلس الإدارة مع إدارة الكرة والفرنسى باتريس كارتيرون..

كارتيرون: أفضل خوض دورى جديد.. والزمالك يحتاج "شهرين" للجاهزية

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، أنه يفضل خوض منافسات نسخة جديدة من بطولة الدورى الممتاز بدلا من استكمال منافسات النسخة الحالية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة