جوارديولا : كانت لدينا شكوك بشأن الطريقة التى سنلعب بها بعد الغياب الطويل

الخميس، 25 يونيو 2020 11:29 ص
جوارديولا : كانت لدينا شكوك بشأن الطريقة التى سنلعب بها بعد الغياب الطويل جوارديولا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، الإسبانى بيب جوارديولا، عن الطريقة التى سيلعب بها فريقه، بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب، مؤكدا أن رد فعل الفريق كان جيدا، حيث نشر الحساب الرسمى لمانشستر سيتى، تصريحات جوارديولا، قال فيها، "كانت لدينا شكوك بشأن الطريقة التي سنؤدي بها بعد هذه الفترة الطويلة من التوقف .. جميع الفرق كانت تفكر فى ذلك.. لكن رد فعلنا كان جيدا.. نحن متحمسون ونركز على فترة الشهر التى أمامنا الآن"

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

 

ويلتقى اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن، فريقى تشيلسى وضيفه مانشستر سيتى، فى مباراة تقام فى التاسعة والربع من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، فى قمة منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" التى تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

ويسعى مانشستر سيتى إلى تحقيق الفوز خارج ملعبه أمام تشيلسى، من أجل مواصلة تعطيل تتويج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.

 

ويحتل السيتى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف الريدز برصيد 63 نقطة، فيما يأتي تشيلسى في المركز الرابع برصيد 51 نقطة قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، ويتصدر ليفربول برصيد 86 نقطة، بعد فوزه الكبير على كريستال بالاس 4 - 0، أمس الأربعاء، وعدم فوز السيتى اليوم يمنح الريدز اللقب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة