محمد شبانة يكشف فى لايف "اليوم السابع" .. 50 مليون تسعيرة بيع طاهر للأهلي.. اتحاد الكرة يعترف بأحقية الزمالك فى إلغاء الدورى.. صالح جمعة مطلوب سراً ومرفوض في العلن.. الجبلاية تلمح للمدربين باستمرارها سنة إضافية

الخميس، 25 يونيو 2020 11:35 م
محمد شبانة يكشف فى لايف "اليوم السابع" .. 50 مليون تسعيرة بيع طاهر للأهلي.. اتحاد الكرة يعترف بأحقية الزمالك فى إلغاء الدورى.. صالح جمعة مطلوب سراً ومرفوض في العلن.. الجبلاية تلمح للمدربين باستمرارها سنة إضافية محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يواصل الإعلامى محمد شبانه عبر برنامج " مع شبأنه على صفحات " اليوم السابع " الكشف عن العديد من الأحداث والقضايا الرياضية الهامة ، والتي جاءت في مقدمتها ، تحديد 50 مليون جنيه تسعيرة المقاولون العرب لبيع طاهر محمد طاهر للأهلي ، ورحيل مدير التسويق والتعاقدات بالزمالك ، واللجنة الخماسية تلمح للمدربين باستمرارها سنة إضافية.
 

رحيل مدير التسويق والتعاقدات بالزمالك 

كشف الإعلامى محمد شبانة فى لايف " اليوم السابع " ، إن إدارة نادى الزمالك وجهت الشكر إلى شريف إسلام مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأبيض، عن الفترة التي قضاها في قلعة ميت عقبة.

 
لمتابعة لايف شبانه على اليوم السابع

 
 
أضاف الإعلامي محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع إن إدارة الكرة في نادى الزمالك تحت إشراف أمير مرتضى منصور بدأت في إجراء عددا من التغييرات داخل قطاع الكرة بشكل كبير من أجل تطوير منظومة كرة القدم بنادى الزمالك خلال المرحلة المقبلة في مختلف الجوانب سواء التسويقية أو التعاقدية أو المالية.
 
 

50 مليون تسعيرة المقاولون لبيع طاهر للأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن إدارة المقاولون العرب أبلغت نظيرتها في الأهلي بطلباتها النهائية للاستغناء عن طاهر محمد طاهر للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معلنين تراجعهم عن فكرة اعارة اللاعب وتمسكهم ببيعه بشكل نهائي سواء للأهلي او اي نادي اخر بعد وصول اكثر من عرض محلي وخارجي للحصول علي خدماته.

لمتابعة لايف شبانه على اليوم السابع

وتابع محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن المقاولون طلب الحصول علي 50 مليون جنيه  للاستغناء عن طاهر محمد طاهر للأهلي أو 40 مليون جنيه بجانب استعارة 2 لاعبين من اختيارهم على أن يكونوا من الأسماء التي حددها عماد النحاس المدير الفني للذئاب من لاعبي الفريق الأحمر وهم باسم علي وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

 

كاف رفض طلب البدرى بإقامة معسكر للمنتخب فى سبتمبر

قال الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن مسئولو الاتحاد الافريقى لكرة القدم  رفضو ، طلب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر باقامة معسكر للمنتخب فى شهر سبتمبر المقبل بعدما أرسل اتحاد الكرة خطابا للكاف بناء على طلب البدرى للاستفسار عن وجود اجندة دولية للمنتخب فى شهر سبتمبر المقبل.
 
لمتابعة لايف شبانه على اليوم السابع

 

أضاف الإعلامي شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع رد الكاف جاء بأنه لا يوجد توقفات دولية للمنتخبات فى شهر سبتمبر المقبل فى ظل وجود مواعيد مقترحة لإقامة مباريات قبل نهائى ونهائى دورى ابطال افريقيا فى شهر سبتمبر المقبل.

تابع الإعلامي محمد شبانه  أن هناك مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر الفيديو ، سيتم فيه حسم جميع المواعيد الخاصة بالبطولات الأفريقية وتحديدا دوري ابطال أفريقيا و الكونفدرالية ومصير أمم افريقيا و التوقفات الدولية.

 

اتحاد الكرة يعترف بأحقية الزمالك فى إلغاء الدورى

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع : ان مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أكدو أنه من حق إدارة الزمالك اللجوء للفيفا ضد قرار استكمال الدورى، بداعى أنه من حق مجلس الوزراء عودة النشاط  الكروي ، لكن من الناحية الفنية فالأندية لها الحق فى تقرير مصير الدورى الحالى سواء بالاستكمال او الالغاء.
 
لمتابعة لايف شبانه على اليوم السابع

أضاف الإعلامي شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع :مسئولو الجبلاية أكدو  أن فيفا منح للحكومات الحق فى تحديد مصير النشاط الرياضى من حيث موعد عودته، لكن شكل المسابقات واستكمال الموسم أو بدء موسم جديد يرجع الى الأندية باعتبارها الجمعية العمومية صاحبة القرار النهائى.

 

تابع الإعلامي محمد شبانه : على جميع الأندية إحترام قرارات الدولة خاصة أن معظم الأندية وافقت على عودة النشاط بعد قرار الدولة وبدأو فى إجراء المسحات على فيروس كورونا ، وعلى الجميع احترام القرارات والتعايش مع فيروس كورونا.

 

صالح جمعة مطلوب في السر ومرفوض في العلن

أشار الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم السابع إلي أنه على الرغم من تأكيد العديد من الأندية أن صالح جمعة لاعب الأهلي ليس ضمن حساباتهم الفنية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الحقيقة عكس ذلك، فصالح جمعة تلقى عرضين أوروبين و٣ عروض محلية خلال الفترة الماضية، فأحد العروض الأوربية من الدوري البرتغالي فيما دخلت أندية الاتحاد السكندري وسموحة وانبي في مفاوضات مع اللاعب لبحث طلباته للانتقال اليها في الموسم الجديد.

 

لمتابعة لايف شبانه على اليوم السابع

وأضاف شبانة أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أعلن عدم حاجته لصالح جمعه إلا أن الإدارة الحمراء ترفض الاستعجال في ملف صالح جمعة، خاصة وأن هناك قناعه داخل لجنه التخطيط بقدراته الفنية والبدنية، في الوقت الذي لا تضمن الإدارة بقاء فايلر نفسه ،حيث أنه في حاله رحيل المدرب السوبسري سيستمر صالح جمعه في صفوف الفريق بناءا على توصية من لجنة التخطيط.

 

اللجنة الخماسية تلمح للمدربين باستمرارها لمدة سنة إضافية

أكد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن اجتماع اللجنة الخماسية مع مدربى الدورى الممتاز مساء أمس  الاربعاء، كشف أعضاء اللجنة الخماسية خلاله  عن استمرارهم لمدة سنة إضافية، حيث أوضح أعضاء اللجنة للمدربين أنهم سيراعون فى الجدول الخاص بالموسم الجديد إنتهاءه فى شهر مايو المقبل 2021 بحيث يتم الانتهاء من الكأس فى يونيو ، ثم يبدأ المنتخب الاولمبى معسكره استعدادا للأولمبياد.
 
لمتابعة لايف شبانه على اليوم السابع

أضاف الإعلامي شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع  : من وجهة نظري الأفضل هو المد للجنة الخماسية لمدة سنة وهذا أفضل فى ظل ضيق الوقت إلى جانب أن يكون مهمتهم إنهاء الموسم الحالي و الموسم المقبل ، وتحمل جميع الأمور والصعوبات التى تواجه الدوري و اتحاد الكرة فى الفترة الحالية ، إلى جانب توفير النفقات بدلاً من إقامة انتخابات ثم بعدها بأقل من عام إقامة انتخابات لمدة 4 سنوات جديدة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة