صور.. مركز ميدانى لمسح وتحليل للعاملين بمدينة العلمين الجديدة

الجمعة، 26 يونيو 2020 08:49 م
صور.. مركز ميدانى لمسح وتحليل للعاملين بمدينة العلمين الجديدة مركز ميدانى لمسح وتحليل للعاملين
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام جهاز مدينة العلمين الجديدة مركز ميدانى لأعمال المسح والتحاليل للاطمئنان على سلامة جميع العاملين داخل المدينة الجديدة ومتابعة حالتهم الصحية ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية والوقائية المستمرة التى تبذلها الدولة حفاظ على صحة وسلامة المصريين.

كان المهندس أسامة عبد الغني رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أكد كدأبأنه تم شن حملة مكبرة لإزالة التعديات عن مساحة 40 فدانا من الأراضي الملوكة للدولة، والواقعة تحت ولاية جهاز مدينة العلمين الجديدة، مشيراً إلى أن تم تنفيذ الحملة بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز، وبمعاونة شرطة التعمير بالمدينة.

وقال المهندس أسامة عبد الغني: أسفرت الحملة عن إزالة التعديات عن كامل مساحة الأرض، حيث تمثلت التعديات التي تم إزالتها  في إقامة مبان عشوائية بعدة مناطق، بهدف الاستحواذ على الأراضى المملوكة للدولة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدي.

وأكد رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، استمرار شن حملات إزالة التعديات والمخالفات، وذلك في إطار استيداء حق الدولة وردع المعتدين، ومنع استغلال الظروف الاستثنائية لتعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا، فى ارتكاب مخالفات.

كان المهندس أسامة عبد الغني، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، قد أكد أنه تم تنفيذ 5 قرارات لإزالة التعديات ومخالفات البناء على الأراضى بنطاق كردون المدينة، وذلك بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وشرطة التعمير بالمدينة.

وقال المهندس أسامة عبد الغني: تم شن حملة مكبرة أسفرت عمر تنفيذ الـ٥ قرارات، ويتبقي 22 قرارا تحت الدراسة الأمنية، وسيتم تنفيذها فور الانتهاء من الدراسة.

وأكد المهندس أسامة عبد الغني، استمرار حملات إزالة التعديات والمخالفات بنطاق المدينة، لردع المعتدين وعدم استغلال الظروف الاستثنائية لتداعيات فيروس كورونا المستجد. 

 

0e078896-1db1-4c3f-af03-f82510de5da7
 

 

4be2c99a-b3e7-4de3-88ec-62b99f02323d
 

 

7ae2a9ab-ec92-464e-9f8f-6bab0433b343
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة