التحقيق مع موظفة بالشرقية لتسربيها تسجيلات على فيس بوك للإساءة لزملائها

الإثنين، 29 يونيو 2020 11:14 م
التحقيق مع موظفة بالشرقية لتسربيها تسجيلات على فيس بوك للإساءة لزملائها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إحالة موظفة بمجلس مدينة ههيا للتحقيق، فيما نسب إليها من اتهامات، بنشر مقاطع فيديو ومكالمات تليفونية على مواقع التواصل الاجتماعي، لزملائها في العمل، للإساءة لهم.

وكانت مكالمات صويتة ومقاطع فيديو، انتشرت عبر حساب شخصى على فيس بوك، يحمل اسم الموظفة "ر . ا"، تضمن إساءات لبعض الموظفين وتشكك في ذمتهم المالية، بالإضافة إلى نشر منشورات فى ذات المضمون تحمل ألفاظا خارجة.

وقال محافظ الشرقية، لـ"اليوم السابع"، إنه تقرر فتح تحقيق شامل في الواقعة، وأنه كلف فريق من الشئون القانونية بالتحقيق والعرض عليه لاتخاذ ما يلزم من قرار في ضوء ذلك.

فى السياق ذاته، أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم (6641) لسنة 2020 بأن يتولى كلٍ من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، وكذا مديرى الإدارات النوعية بالديوان العام لتحديد احتياجات العمل الفعلية من العمالة والمطلوب تواجدهم لصالح العمل مع عدم حضور أصحاب الأمراض المزمنة، وذلك وفقاً لتقرير معتمد من اللجنة الطبية المختصة يثبت أنه مريض مرض مزمن، وكذا ذوي الاحتياجات الخاصة مع حضور السيدات من لديهم أطفال أقل من (12 عاما) يومين أسبوعيا.

كما قرر المحافظ إلزام جميع العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة لها بارتداء الكمامات الواقية تجنباً لعدم انتشار الفيروس أثناء فترة تواجدهم بمقر العمل.

وأشار المحافظ أنه اعتباراً من الأول من شهر يوليو القادم يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً على إدارة المتابعة الإدارية والميدانية متابعة تنفيذ هذا القرار وانتظام أداء العمل داخل الإدارات بالمراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة