شن حملات على المطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات بالغردقة ..صور

الإثنين، 29 يونيو 2020 03:52 م
شن حملات على المطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات بالغردقة ..صور حملات التفتيش على المقاهى بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس رؤساء الأحياء بمدينة الغردقة ، حملات لمتابعة الأنشطة التجارية التى عادت للعمل مرة أخرى ، للتاكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية ونسب التشغيل التى حددها مجلس الوزراء للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد .

وجه اللواء عمرو حنفى محافظ البحرالأحمر ، تعليمات لرؤساء المدن بشن حملات للتأكد من توافر أدوات الوقاية الشخصية للعاملين ومواد التعقيم والتزام العاملين فى الأنشطة بإرتداء الكمامات طوال ساعات العمل ، والحرص على ترك مسافة مناسبة من جميع الاتجاهات حول كل طاولة ، واستخدام الأدوات وأطباق أحادية الاستخدام ، وتوفير مناديل معقمة ومطهرات ومعقمات ، وتطهير دورات المياه بشكل مستمر .

ومن جانبه أكد اللواء عاطف وجدى ، رئيس مدينة الغردقة ، لرؤساء الاحياء على ضرورة المتابعة اليومية وبصفة مستمرة على المطاعم والمقاهى مع التنبيه على جميع العاملين فى المنشآت والأنشطة ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، والالتزام بنسبة تشغيل 25% فقط من الطاقة الاستيعابية للمكان.

وترأس اللواء إيهاب رشاد مكاوى رئيس حى جنوب اليوم حملة للتفتيش على المقاهى والمطاعم والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، وسحب تراخيص التشغيل حال مخالفتهم ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وتستمر مجالس المدن المختلفة بمحافظة البحر الأحمر ، فى شن حملات متكررة على مناطق متفرقة ، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية على المقاهى والكافيهات بمدن المحافظة ، حيث أعلن اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير ، على تكثيف أعمال لجنة المتابعة الميدانية والتفتيش على جميع الأعمال والتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمقاهى والمطاعم .

قامت اللجنة المشكلة من الإدارات المعنية بالوحدة المحلية لمدينة بالقصير ، اليوم الأحد، بمتابعة تنفيذ التعليمات الواردة بالقرار والمرور على الكافتيريات والمقاهى فى نطاق المدينة، للتاكد من تنفيذ التعليمات الخاصة باتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا لرواد المقاهى وارتداء الكمامات واصحاب المقاهى بتقديم المشروبات فى اكواب ورقية والتعقيم المستمر، والالتزام بتواجد ٢٥٪ فقط .

 

IMG_8816
حملات التفتيش على المقاهى بالغردقة

 

IMG_8817
حملات التفتيش على المقاهى بالغردقة

 

IMG_8818
حملات التفتيش على المقاهى بالغردقة

 

IMG_8819
حملات التفتيش على المقاهى بالغردقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة