ضبط مستريح جديد بسوهاج استولى على مليون جنيه من 4 أشخاص لتوظيفها

الإثنين، 29 يونيو 2020 01:13 م
ضبط مستريح جديد بسوهاج استولى على مليون جنيه من 4 أشخاص لتوظيفها حملة أمنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد من إلقاء القبض على مستريح جديد بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج، وذلك لقيامه بالنصب على 4 أشخاص يقيمون بدائرة المركز، والاستيلاء منهم على مبلغ مالى مليون و85 ألف جنيه بقصد توظيفها في مجال الاستثمار العقارى، إلا أنه استولى على المبلغ.

ترجع الواقعة عقب تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد برئاسة العميد صلاح أبوسحلى مدير الإدارة بلاغا من و . ش . خ و3 أخرين مقيمين بناحية قرية الشواولة دائرة مركز المنشاه يتضررون فيه من أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الاستثمار العقارى والأراضى، إلا أنه لم يف بوعده ورفض رد المبلغ المالية المستولى عليها من المبلغين.

وأكدت تحريات ضباط فرع الإدارة برئاسة العقيد راشد سالم مفتش الإدارة صحة البلاغات المقدمة وأسفرت عن قيام حاصل على دبلوم ويقيم بناحية قرية الدويرات دائرة مركز المنشاه بتلقى مبالغ ملية من المبلغين بلغت مليون و85 ألف جنيه توظيفها لهم في مجال تجارة الإستثمار العقارى والأراضى مقابل أربح شهرية  قدرها 25%، إلا أنه لم يف بوعده ورفض رد المبلغ المالية المستولى عليها من المبلغين بالمخالفة للقانون 146 لسنة 1988.

وأضافت التحريات وجود ضحايا لم يتقدموا للأبلاغ أملا في الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم تم ضبط المتحرى عنه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية للمبلغين، تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة