أكرم القصاص - علا الشافعي

"القليوبية" تعلن التزام 95% من شركات المحافظة بإجراءات مواجهة كورونا

الأربعاء، 03 يونيو 2020 01:01 م
"القليوبية" تعلن التزام 95% من شركات المحافظة بإجراءات مواجهة كورونا اللجنة خلال متابعة المشروعات
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة أمانى محمد إبراهيم مدير المشروعات بالقليوبية، ورئيس اللجنة المشكلة للمرور على المشروعات الإنشائية والإنتاجية بمحافظة القليوبية، أن 95% من الشركات العاملة بالمحافظة ملتزمة بإجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وأوضحت الدكتورة أمانى رئيس اللجنة، أن المواقع المخالفة نتيجة لعدم التزام العمال، أو لعدم وعي المسؤول عن المشروع تُغلق لمدة 48 ساعة لتوفيق أوضاعها، حيث يتم المرور مرة أخرى على المشروع للتأكد من استجابة المسؤول والالتزام بإجراءات الوقاية.

وقالت، إن اللجنة مشكلة بقرار من محافظ القليوبية، للمرور على المشروعات الإنشائية والإنتاجية بنطاق المحافظة، للتأكد من توفير أقصى درجات الحماية، وتطبيق إجراءات السلامة والصحه المهنية فى ظل أوضاع فيروس كورونا، وعرض تقرير أسبوعى على المحافظ لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركات المخالفة، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية.

واستطردت، أن اللجنة تتابع ارتداء الكمامات، وتعقيم أماكن العمل، والتاكد من توفير جهاز لقياس درجة حرارة العاملين يوميًا عند الدخول لموقع العمل، وكذلك تعقيم سيارات نقل العمال، مشيرة إلى اتخاذ إجراءات حيال الشركات المخالفة، ومنها خصم 1% من قيمة التعاقد مع تلك الشركات.

واختتمت، بأن مهمة اللجنة منذ تشكيلها التأكد من قيام الشركات العاملة بتلك المشروعات بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من ڤيروس كورونا الخاصة بارتداء الكمامات وتعقيم أماكن العمل بها والتاكد من توفير جهاز لقياس درجة حرارة العاملين يوميا، عند الدخول لموقع العمل وتعقيم سيارات نقل العمال.

العاملين بالشركات
العاملين بالشركات

 

خلال متابعة الشركات
خلال متابعة الشركات

 

خلال مرور اللجنة على المشروعات
خلال مرور اللجنة على المشروعات

 

متابعة المشروعات
متابعة المشروعات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة