أكرم القصاص - علا الشافعي

سحب 415 رخصة قيادة بالمنوفية لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية

الأربعاء، 03 يونيو 2020 11:01 ص
سحب 415 رخصة قيادة بالمنوفية لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بسحب 85 رخصة قيادة لسائقى السيارات وذلك خلال اليوم الرابع على التوالى بنطاق المحافظة بإجمالى 415 مخالفة منذ بدء تنفيذ قرارات مجلس الوزراء؛ لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الطبية ومخالفتهم القرارات التى اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار الفيروس، مؤكداً استمرار تكثيف الحملات المرورية بمختلف الطرق للتأكد من تنفيذ الإجراءات وتطبيق القانون على المخالفين حفاظاً على صحتهم وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

ووجه مدير إدارة مرور المنوفية بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن ارتداء الكمامات الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد وافق على إطلاق اسم الشهيد الضابط محمد عبد الحميد السيد أبو حجر بالقوات المسلحة على مدرسة كفر قورص للتعليم الأساسى بمركز ومدينة أشمون، والذى استشهد أثناء تأدية عمله بسيناء، وذلك تخليداً لذكراه ودوره الوطنى وما قدمه من تضحيات.

وأكد محافظ المنوفية حرصه على تلبية احتياجات أسر الشهداء والتواصل الدائم معه ، موضحاً أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تقديم الدعم والرعاية الكاملة لأسرالشهداء تقديراً لما قدموه من تضحيات، مؤكدا أن مصر تفتخر بكل شهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة في سبيل الحفاظ على مصرنا الغالية، كما توجه المحافظ بتحية إعزاز وتقدير لهؤلاء الأسر الذين قدموا أغلى ما يملكون دفاعا عن وطننا مصر.

جدير بالذكر أن الشهيد محمد عبد الحميد السيد سليمان يبلغ من العمر 35 عاما متزوج ولديه ثلاث أولاد ووالده بالمعاش ووالدته ربة منزل وله ستة أخوة أشقاء ثلاث بنات وثلاث رجال ويشهد أهالى قريته بكرم أخلاقه وسمعته الطيبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة