أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه في لايف اليوم السابع: الأهلي يصرف نصف رواتب الفرق..واللاعبون يطلبون نسبة الـ25 %

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 09:39 م
شبانه في لايف اليوم السابع: الأهلي يصرف نصف رواتب الفرق..واللاعبون يطلبون نسبة الـ25 % محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد -محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع"  أن مسئولو النادي الأهلي صرفو خلال الساعات الماضية رواتب لاعبيه الخاصة بشهر يونيو الجاري، حيث يحصل لاعبو الأهلي خلال هذه الفترة على نصف رواتبهم فقط بعد قرار مجلس الادارة بتقسيط الرواتب بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي علي خلفية جائحة كورونا، خاصة بعد رفض مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب خصم اي اجزاء من مستحقات اللاعبين.

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع  أن لاعبو  الأهلي تمسكو بالحصول علي نسبة المشاركة كاملة والمقدرة بـ25 % من قيم عقد كلا منهم، خاصة بعد قرار استكمال المسابقات وعودة الفريق للتدريبات.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

أضاف شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع أن النادي الأهلي من الأندية الكبيرة التي أعلنت رفضها خصم أو تأخير مرتبات لاعبيها مع بداية انتشار فيروس كورونا وهذا شيء يحسب للمجلس برئاسة محمود الخطيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة