محافظة الاسكندرية: إخلاء 4 أطفال من حريق مسشتفى الولادة ولا وفيات

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 01:02 ص
محافظة الاسكندرية: إخلاء 4 أطفال من حريق مسشتفى الولادة ولا وفيات حريق مستشفى الولادة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت غرفة العمليات بمحافظة الإسكندرية إخطار يفيد بوجود حريق فى مستشفى الأجيال بشارع الفريد ليان برشدي. وكلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي الفور  جميع الجهات المعنية بالتحرك للتعامل مع الحادث و تم الدفع بعدد  6 سيارات مطافي و 8 سيارات إسعاف، كما تم الدفع بسيارة حضانة أطفال حرصاً على سلامة الأطفال الموجودة بالمستشفى حيث كان يتواجد عدد ٤ أطفال داخل الحضانات وتم إخلائهم والسيطرة التامة على الحريق دون حدوث أي خسائر بشرية.   
 
تم توزيع الأطفال الرضع على عدد من المستشفيات،  وتم الاطمئنان على حالة الأطفال ، وجاري المتابعة و التحقيق من خلال الجهات المعنية للوقوف علي أسباب الحادثة.
 

وكانت الحماية المدنية بالإسكندرية السيطرة على حريق نشب فى مستشفى خاص للولادة بمنطقة رشدى بالإسكندرية دون إصابات وتم نقل الأطفال المتواجدين فى الحضانة بسيارات الإسعاف إلى أحد المستشفيات لاستكمال العلاج وتم نقل كافة الحالات، حيث تم الدفع 8 سيارات إسعاف، و4 سيارات إطفاء.

وقامت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية بإخلاء المستشفيات الخاصة بالإسكندرية اندلع فيها حريق بسبب ماس كهربائى فى أحد الغرف وقامت بإنقاذ ثلاث اطفال حديثى الولادة.

وكان قد نشب حريق  فى مستشفى خاص للولادة بمنطقة رشدى بالإسكندرية بسبب ماس كهربائى فى أحد الغرف بالمستشفى وانتقلت 3 سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، كما انتقلت سيارات إسعاف لإنقاذ الحالات.

وقامت الحماية المدنية بقطع التيار الكهربائى عن المستشفى لحين الإطفاء والتبريد وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة