تعرف على النجوم "الجيران"..أبرزهم كاتي بيري وآديل..ونيل هوران جار عائلة كاردشيان

الخميس، 04 يونيو 2020 02:00 ص
تعرف على النجوم "الجيران"..أبرزهم كاتي بيري وآديل..ونيل هوران جار عائلة كاردشيان نيال و عائلة كاردشيان
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن هناك شيئ واحد يبحث عنه  النجوم والمشاهير و هو شراء منازل مشاهير آخرون ، ففي الواقع أن هناك العديد من قوائم نجوم الصف الأول و الذين يحظون بشعبية جارفة حول العالم  تعيشوا جنبا إلى جنب كجيران ، كما يمكن تسمية العديد من الطرق في لوس أنجلوس ولندن بـ " Star Street " حيث يمتلك نجوم الصف الأول منازل بنفس المكان ، و اليوم نكشف عن النجوم " الجيران " .

كاتي و اديل

كاتي و اديل

 

كشفت النجمة العالمية كاتي بيري أنها تعيش بمنزل مجاور للنجمة آديل ، وأشارت كاتي البالغة من العمر ( 35 عاما ) قائلة : "نحن نعيش قريبين جدا من بعضنا البعض، نحن ودودون ومقربين، لقد عرفنا علي بعضنا البعض منذ فترة طويلة،  أتذكرأن آديل طرقت بابي العام الماضي و زارتني وظللنا نتبادل اطراف الحديث ، فهي حقا من الاشخاص الذين يتعاملون بدون "تصنع".

اديل و الامير هاري و ميجان ماركل

اديل و الامير هاري و ميجان ماركل

 

و من المعروف أن آديل تسكن أيضا بجانب الأمير هاري و زوجته النجمة العالمية ميجان ماركل .

نيال و عائلة كاردشيان

نيال و عائلة كاردشيان

 

و أشار موقع " ذا سن " إن النجم العالمي نيال هوران نجم " One Direction " الذي يعيش في حي كلاباس هو في الحقيقة احدي جيران عائلة كاردشيان  .

 و لم يعلم الكثيرين أن هاري ستايل وسام سميث وبوي جورج هم في الحقيقة جيران فمنازلهم قريبة جدا من بعضهم البعض في شمال لندن .

في حين أكدت نجمة تليفزيون الواقع و عارضة الأزياء كيندال جينر أنها تعيش في منزل قريب جدا من منزل المذيع الأمريكي جيمي كيميل .

كيندال وجيمي كيميل
كيندال وجيمي كيميل

 

هاري ستايل وسام سميث وبوي جورج
هاري ستايل وسام سميث وبوي جورج

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة