زيدان يحفز لاعبى ريال مدريد بلقب مونديال 98 للتتويج بالليجا

الأحد، 07 يونيو 2020 03:39 م
زيدان يحفز لاعبى ريال مدريد بلقب مونديال 98 للتتويج بالليجا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، على تحفيز لاعبى الفريق من أجل المنافسة على لقب الليجا بعد استئناف المسابقة الأسبوع المقبل، وتقرر استئناف منافسات الدورى الإسبانى 11 يونيو الجاري، خلف أبواب مغلقة للحد من تفشى فيروس كورونا، ويلعب ريال مدريد ضد إيبار فى 14 يونيو.

وذكر موقع "ABC"الإسباني، أن الفرنسى زيدان أخبر لاعبيه بالطريقة التى نجح فيها هو ولاعبى الديوك لاقتناص لقب مونديال 1998، وشدد لهم على أنه تم خوض كافة المباريات الـ 7 بالبطولة والتى كانت تلعب كل 3 أيام على أنها مباراة نهائية.

وأضاف أن مدرب ريال مدريد طلب من كل لاعب أن يجاوب بصدق بحال إن لم يكن بحالة جيدة يتعين عليه التعافى حتى يكون جاهزا للمباراة المقبلة، وأبلغهم بأن على كل لاعب عدم المخاطرة بنفسه حتى لا يتعرض للإصابة، وفى حال أصيب سيغيب عن بقية مباريات الليجا و لا يوجد وقت كافٍ للتعافى من الإصابة.

ويريد زيدان من اللاعبين أن يكونوا قادرين على اللعب بنسبة 100%، وأبلغهم بأنه سيستخدم نظام المداورة بين اللاعبين مستفيدًا من أن لديه 5 تغييرات فى المباراة.

وشدد المدرب الفرنسي على فريقه بأن خسارة مباراة تعنى خسارة الليجا، لذا على كل لاعب اللعب جيدًا فى التسعين الدقيقة التى ستلعب كل ثلاثة أيام، حيث يريد من الفريق تحقيق ستة انتصارات فى ملعب ألفريدو دى ستيفانو بدون جمهور.

وكانت أفضل الأخبار فى تدريبات ريال مدريد هو عودة الثنائى إيدين هازارد وماركو أسينسيو اللذين تعافيا من الإصابة فى الوقت المثالى لمساعدة زيدان فى الفترة الحاسمة من الموسم.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يتصدر ترتيب جدول الدورى الإسبانى برصيد 58 نقطة، فيما يأتى ريال مدريد وصيفاً برصيد 56 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة