عطية وشعبان يقتربان من الرحيل عن الاتحاد فى الصيف

الإثنين، 08 يونيو 2020 08:30 م
عطية وشعبان يقتربان من الرحيل عن الاتحاد فى الصيف الاتحاد السكندرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فى حكم المؤكد استغناء الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى بقيادة طلعت يوسف عن الثنائى مروان عطية ومحمود شعبان بنهاية الموسم الجارى نظرًا لعدم الاستفادة من خدماتهما وحرصًا من الجهاز الفنى على التعاقد مع لاعبين جدد فى نفس مراكزهما فى الموسم المقبل بغض النظر عن غموض موقف الدورى الحالى .

ولم يشارك اللاعبان مع الاتحاد السكندرى خلال فترة تواجد طلعت يوسف على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر منذ بداية الموسم، وهو ما جعل البعض يؤكد أن رحيلهما يعد مسألة وقت وبعد ترتيب الأوراق داخل قلعة الشاطبى.

أنهى محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى إجراءات الحكم القضائى الصادر لصالح نادى الاتحاد السكندرى باستعادة الأرض التي سبق وتم تخصيصها للنادى عام 2009 بمساحة 52.4 فدان بالحى السكنى الرابع بمدينة برج العرب وذلك خلال إجتماعه الذى عُقد اليوم مع المهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة برج العرب .

وأصدر رئيس النادى قرارًا بتشكيل لجنة لأستلام الأرض من جاسر شمس المدير التنفيذي وأشرف حشيش المستشار القانوني وحسن السبخى المدير المالى وأحمد النظامى المحامى .

وأكد محمد مصيلحى أن الاتحاد السكندرى وجد كل التعاون من جانب جميع قيادات ومسئولي مدينة برج العرب الجديد برئاسة المهندس عصام بدوي وأنه تم الاتفاق على أن يكون الاستلام الفعلى أول الشهر القادم "يوليو 2020".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة