بـ"ترقيصة".. يوسف أوباما يغازل عواد وعبد الخالق ويعلق: أخواتى

الإثنين، 08 يونيو 2020 09:50 م
بـ"ترقيصة".. يوسف أوباما يغازل عواد وعبد الخالق ويعلق: أخواتى يوسف اوباما
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص يوسف أوباما لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، على مغازلة زميله محمد عواد حارس الفريق الأبيض الحالى، وإبراهيم عبد الخالق لاعب الإنتاج الحربى الحالى، بطريقته الخاصة، حينما كان الثنائى ضمن صفوف الإسماعيلى، حيث نشر أوباما صورة تجمعهما من أحدى مباريات الزمالك والدراويش وكان يوسف فى وضع "مراوغة" لعواد ومن خلفه إبراهيم عبد الخالق، معلقًا عليها: "أخواتى".

 
7cb414a8-61dc-4da2-81e4-9458560108c0

ورفض يوسف أوباما، مناقشة عروض الاحتراف التي تلقاها مؤخرًا عن طريق وكلاء لاعبين وتمسك بالبقاء في الزمالك بالموسم المقبل، في اطار رغبته في صنع تاريخ نادي الزمالك بعدما نجح في قيادة الفريق الموسم الحالي للحصول علي بطولتي السوبر الافريقي والمحلي، ورفض يوسف أوباما فكرة الرحيل عن الزمالك في الصيف المقبل، وأكد مصدر مقرب من اللاعب انه باق في الزمالك.

وخرج محمد عواد، من حسابات الرحيل عن الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، حيث أبدى الحارس تمسكه بالاستمرار فى القلعة البيضاء، مع الاجتهاد فى التدريبات حين عودة النشاط الكروى للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى مجددًا فى ظل توقف النشاط الرياضى فى الوقت الحالى لتجنب انتشار فيروس كورونا، حيث يخوض الحارس، تدريبات بدنية قوية فى المنزل مع متابعة تنفيذ برنامجه التدريبى بالتواصل مع عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الفريق بصورة مستمرة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية خلال الفترة الحالية، حتى يكون جاهزًا فى حالة قرر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، منحه فرصة المشاركة فى الفترة المقبلة، فى حالة تم استئناف النشاط الرياضى.

انضم محمد عواد إلى صفوف الزمالك، مطلع الموسم الجارى، حيث شارك حتى الآن فى 16 مباراة مع قلعة ميت عقبة، بواقع 7 مباريات فى الدورى الممتاز، و5 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا، و3 مباريات فى كأس مصر النسخة الماضية، ومباراة فى السوبر المصرى لنسخة 2018 – 2019.

استقبل محمد عواد 13 هدفًا مع الزمالك، بواقع 7 أهداف فى الدورى الممتاز، و3 أهداف فى دورى أبطال إفريقيا و3 مباريات فى السوبر المصرى أمام الأهلى.

فيما نجح بالخروج بشباكه نظيفة مع الزمالك فى 9 مباريات بواقع 3 مباريات فى الدورى الممتاز ومثلهم فى دورى أبطال إفريقيا ومثلهم فى كأس مصر النسخة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة