شبانه فى لايف "اليوم السابع": الرياضة وصلت لأسوأ مراحل "التدني" والإعلام الأهلاوي "بيندب"

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 07:09 م
شبانه فى لايف "اليوم السابع": الرياضة وصلت لأسوأ مراحل "التدني" والإعلام الأهلاوي "بيندب" الإعلامى محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " ما يحدث فى الإعلام الرياضى من تراشق مؤكداً أن الرياضة وصلت لأسوأ مراحلها من التدني الأخلاقي ، قائلا :"لم أري مثل هذا التدني من أكثر من 35 سنة طوال عملي بالمجال الرياضى، وهذا ليس دور الإعلام فالإعلام دوره أهم وأكبر و أشمل من الخناقات التى يشهدها الوسط الإعلامي الرياضى حالياً.

لمتابعة لايف شبانه بالكامل

 

أضاف شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات " اليوم السابع " : الإعلام الرياضى مؤثر على التربية وهناك الملايين تتابع الرياضة و كرة القدم عن طريق الإعلام ، و أؤكد أن الكثير من الأهلاوية و الزملكاوية المحترمين يرفضون هذا التراشق والمستوى المنحدر.

تابع محمد شبانه عبر لايف " اليوم السابع " : "النادي الأهلي كبير وكبير بأخلاقه ، ولكن ما حدث من إعلام الأهلي كان أقرب " للندب " مثل الندب  على المقابر وهذا لا يحصل من الكبار ، والكبير لا يندب و لا يرد ، و التجاهل هو أفضل حل لما يحدث من الإعلام الأهلاوي و الزملكاوي.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة