محافظ كفر الشيخ: نواجه مخالفات البناء بكل حسم وإحالة المتورطين للنيابة

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 12:27 م
محافظ كفر الشيخ: نواجه مخالفات البناء بكل حسم وإحالة المتورطين للنيابة برنامج هذا الصباح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إنه تطبيقا للمواجهة الشاملة التي تقوم بها الدولة على مدار الفترات السابقة، وبرعاية من وزارة التنمية المحلية، يتابع المسئولون في الدولة بشكل مكثف أى تعدى على أراضى أملاك بكافة تنوعاتها سواء كانت أراضى زراعية أو اراضى تابعة للأوقاف أو الأثار ويتم التصدي لأى تعدى.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، في تصريحات لبرنامج هذا الصباح، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه يتم التصدي للتعديات التي تتم في فترات الحظر، ويتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية، ضبط المتواجدين ومصادرة المعدات والعرض على النيابة واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية.

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن هذا الرد الشامل يتم بالتنسيق مع مديرية امن كفر الشيخ، وكان له تأثير كبير في تقليل معدلات التعديات وهناك استجابة من المواطنين، موضحا أنه تم منع البناء في المدن والأماكن ذات التكدس السكاني.

وفى وقت سابق قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مديرية الطب البيطري، تمكنت من تحصين 23 ألفا و176 طائر منزلياً، وذلك للحفاظ على الثروة الحيوانية والصحة العامة للمواطنين.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تابع مجهود قطاع الكهرباء، لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية وعمليات الجهد وتحسين الخدمة للمشتركين، طبقاً لمعايير الجودة وتقليل فترات انقطاع التيار، مما استلزم تركيب مغذيات إضافية لتلبية احتياجات المواطن اليومية ، مؤكدة أنه تم إحلال وتجديد وتوسعات شبكات الجهد المتوسط، وعمليات تحسين الجهد بإنشاء نقطة جديدة، وإحلال وتجديد شبكات الجهد المتوسط، بالإضافة إلى سلاسل رفع قدرات المحولات، ليبلغ اجمالى إنجازات قطاع الكهرباء 29 مليون و365 ألف جنيه.

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إن مديرية التضامن الاجتماعي، سلمت 4 آلاف و816 فيزا لمستحقى معاش تكافل وكرامة لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة