"تعليم بنى سويف" تناشد طلاب الثانوية تسليم بوكليت المواد غير المضافة غدا

الأربعاء، 01 يوليو 2020 07:50 م
"تعليم بنى سويف" تناشد طلاب الثانوية تسليم بوكليت المواد غير المضافة غدا سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، طلاب الصف الثالث الثانوى بضرورة سرعة تسليم بوكلت التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء غدا الخميس، حرصا على مصلحتهم باعتبار هذا التاريخ آخر موعد لهم لتسليم البوكلت.

 

وأضافت سهام يوسف فى بيان مساء اليوم الأربعاء أنه استجابة لرغبة أولياء الأمور، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مد فترة التقديم الإلكترونى لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى للعام الدراسى 2020-2021، وذلك حتى 10 يوليو 2020، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب وتيسيرا على أولياء الأمور، ومراعاة لظروف الأسر فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد قرر خروج المواد غير المضافة للمجموع، من جدول امتحانات الثانوية العامة، واستبدالها ببوكليت يتم حله بالمنازل، وشددت الوزارة على ضرورة الانتهاء من تسليم "البوكليت" غدا الخميس، مع ضرورة الحصول على إيصال مختوم من اللجنة بالتسليم.

 

يذكر أن طلاب الثانوية العامة، يؤدون غدا الخميس امتحان مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، ومادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) لشعبة الرياضيات، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة