فيديو وصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ: شباب مصر يعى الجهود التى تبذلها الدولة

الأربعاء، 01 يوليو 2020 01:29 م
فيديو وصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ: شباب مصر يعى الجهود التى تبذلها الدولة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ، إنه يشيد بالتزام الطلاب والطالبات بالإجراءات الاحترازية، وارتدائهم الكمامات، واتباع التعليمات والحافظ على التباعد الاجتماعي، وأوضح: نعمل على راحة الطلاب، وسوف تعلن النتائج بدايه شهر سبتمبر المقبل .

وأضاف دسوقي، ل"اليوم السابع"، أن شباب مصر يعى بما تقوم به الدولة من إجراءات احترازية، للحفاظ على حياتهم وحياة أسرهم، لذا يشاركون فى العديد من الأعمال لتنمية مصر واستقرارها، مقدما التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وكل الشعب المصري، بمناسبه الاحتفالات بذكرى 30يونيو.

وتفقد رئيس جامعة كفرالشيخ، أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعى الحالى بعدد من الكليات حيث تفقد كليات الزراعة والثروة السمكية والعلاج الطبيعى والآداب والتربية والطب البيطرى والتجارة برفقة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وخلال جولته اطلع رئيس الجامعة على انتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسى الملائم وتوفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة مقدما التهنئة للطلاب بمناسبة قرب تخرجهم .

واطمأن دسوقى على التطبيق الحازم للاجراءات الاحترازية التى أقرها مجلس الجامعة بشأن عقد امتحانات الفرق النهائية من خلال الإهتمام بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب فى اللجان لا تقل عن متر ونصف بالإضافة إلى ارتداء الطالب الكمامة وسط إجراءات احترازية مشدده من تهوية وتعقيم وضرورة تجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات بالكليات.

وأكد تواجد على أستاذ المادة وقت امتحانه وأن الأسئلة شاملة المقرر وتسمح بقياس مستويات متنوعة ومتعددة من أداء الطالب و الزمن المخصص للاختبار مناسب ومراعاة الطلاب ومعايير الجودة والضمان فى ورقتى الأسئلة و الإجابة .

وقال إن الامتحانات تسير بإنتظام وفق الضوابط التى أقرها مجلس الجامعة مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أى استفسارات من الطلاب مؤكدا حرص وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم كما وجه رئيس الجامعة بالالتزام بإعلان النتيجة النهائية بعد انتهاء أعمال الامتحانات مباشرة.

وفى نهاية الجولة شجع رئيس الجامعة الطلاب وحثّهم على التركيز أثناء أداء الامتحان متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

جامعة كفرالشيخ (1)
 

 

جامعة كفرالشيخ (2)
 

 

جامعة كفرالشيخ (3)
 

 

جامعة كفرالشيخ (4)
 

 

جامعة كفرالشيخ (5)
 

 

جامعة كفرالشيخ (6)
 

 

جامعة كفرالشيخ (7)
 

 

جامعة كفرالشيخ (8)
 

 

جامعة كفرالشيخ (9)
 

 

جامعة كفرالشيخ (10)
 

 

جامعة كفرالشيخ (11)
 

 

جامعة كفرالشيخ (12)
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة