أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. سائحون يوثقون شعورهم بالسعادة فى ختام زيارتهم لمصر

الجمعة، 10 يوليو 2020 10:05 م
فيديو.. سائحون يوثقون شعورهم بالسعادة فى ختام زيارتهم لمصر عودة السياحة
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت مجموعة من السائحين الذين زاروا مصر بعد استئناف حركة الطيران الدولية وقبل مغادرتهم على توثيق شعورهم بالسعادة لوجودهم في مصر، واستمتاعهم بالشواطئ الرملية الخلابة والشمس الدافئة.

وسجل عدد من السائحين شعورهم فى فيديو خاص لوزراة السياحة والآثار تحدثوا خلالهم عما وجدوه فى مصر من أمان وتعقيم وإجراءات احترازية، فضلا عن المناظر الخلابة والشمس والبحر والمتعة.

غادرت اليوم الجمعة طائرتين من مطار شرم الشيخ إلى دولة أوكرانيا على متنهما 165 سائحاَ، وذلك بعد انتهاء رحلاتهم السياحية التي استمتعوا خلالها بشواطئ مصر الخلابة وجوها الدافئ والمشمس، وذلك دون وقوع أية إصابة طوال فترة إقامتهم بمصر.

جدير بالذكر أن أولى الرحلات السياحية التي وصلت الي محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا، في الأيام الأولى لاستئناف مصر حركة السياحة الوافدة إليها، كانت قد بدأت أمس في العودة الي بلادها بعد انتهاء رحلاتهم السياحية، حيث أشاد السائحون بالإجراءات الاحترازية المقررة وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالفنادق في مدينتي شرم الشيخ والغردقة والتي لم تؤثر سلبا على استمتاعهم بوقتهم وبالمناظر الخلابة بهذه المدن.

وحرص الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار أمس الخميس أثناء زيارته بمدينة شرم الشيخ علي مقابلة السائحين المتواجدين على الشواطئ، واطمئن على مدي الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية من تباعد وغيرها من ضوابط السلامة الصحية.

وأكد السائحون للوزير أنهم قضوا وقتا ممتعا بمدينة شرم الشيخ وكانوا في أمان، لافتين إلى أن مصر بجوها الدافئ وأماكنها المفتوحة والضوابط المقررة من الوزارة توفر مناخ صحي مثالي لرحلاتهم السياحية، وأنهم سيخبرون اصدقائهم وزملائهم عند عودتهم الي بلادهم عن مدي التزام الفنادق بضوابط السلامة الصحية التي أعلنتها مصر، وينصحوهم بالذهاب الى مصر في رحلات سياحية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة