أكرم القصاص - علا الشافعي

غلق جزئى لشارع الأهرام لمدة يومين من الساعة 12 صباحا حتى 5 صباحا

السبت، 11 يوليو 2020 12:53 م
غلق جزئى لشارع الأهرام لمدة يومين من الساعة 12 صباحا حتى 5 صباحا شارع الهرم - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الجيزة انه فى اطار تنفيذ مشروع مترو الانفاق الخط الرابع و نقل مرافق الغاز الطبيعى والمتعارضة مع مسار المشروع ما يستلزم إجراء الغلق الجزئى لشارع الأهرام بمناطق الأعمال من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة 5 صباحا وذلك بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة والادارة العامة لمرور الجيزة .

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن أعمال الغلق الجزئى لشارع الاهرام ستكون أمام مستشفى جنة بمنطقة المساحة بالاتجاه القادم من ميدان الجيزة إلى المنطقة الأثرية لمدة يومان بدءاً من يوم الاحد الموافق 12/7/2020 حتى الاثنين 13/7/2020 من الساعة 12 صباحا حتى 5 صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية .

كما أوضحت محافظة الجيزة أنه تم إجراء غلق جزئى أيضا لشارع الأهرام أمام شارع فاطمة رشدى محيط منطقة المساحة بالاتجاهين لمدة 4 ايام بدأت اليوم السبت الموافق 11/7/2020 وتستمر حتى يوم الثلاثاء 14/7/2020 من الساعة 12 صباحا حتى 5 صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية .

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حى العمرانية بالمتابعة الميدانية للأعمال وسرعه رد الشيء الى اصله عقب انتهاء الاعمال لعدم التأثير على حركة المواطنين ، مشيرا ان الادارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الارشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الاعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية .

ويذكر أن محافظة الجيزة تقوم حاليا بأعمال التطوير والتوسعة للمحاور المرورية البديلة لشارع الاهرام بالإضافة الى الشوارع الرابطة بين شارعى الاهرام و الملك فيصل وترسا ومنها شوارع المحولات والمطبعة وخالد امين وضياء وسهل حمزة وغيرها من الشوارع التى تساهم فى تسهيل الحركة المرورية للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة