أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة تلقى الطلبات تستقبل المرشحين لمجلس الشيوخ بالمنيا

السبت، 11 يوليو 2020 09:30 ص
لجنة تلقى الطلبات تستقبل المرشحين لمجلس الشيوخ بالمنيا تلقى طلبات الترشيح لمجلس الشيوخ بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت لجنة تلقى طلبات الترشح أبوابها أمام راغبى الترشح لمجلس الشيوخ بالمنيا، وذلك فى الساعة التاسعة تماما، حيث تجمع 8 مرشحين أمام باب اللجنة من الصباح الباكر، أمام اللجنة لتقديم أوراقهم، وكانت اللجنه قد طلبت من المرشحين الحضور وبرفقتهم مرافق واحد فقط، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وعندما ظهر تجمع أمام اللجنة قرر رئيس لجنة تلقى الطلبات الدخول برقم إيصال السداد.

وأجرى 9 مرشحين محتملين لمجلس الشيوخ الكشف الطبى لاستكمال أوراقهم تمهيدا لتقديمها اليوم السبت للجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بمحكمة المنيا الابتدائية، لخوض الجولة المقررة أن تبدء فى الداخل يومى 11 و12 من شهر أغسطس المقبل 

ويسدد كل مرشح محتمل رسوم إجراء الكشف المقرره داخل مديرية الصحة والسكان ثم يتوجه إلى المستشفى لإجراء التحليل الطبى الذى يبدأ من الساعة التاسعة صباحا.

وكانت مديرية الصحه بالمحافظة أعلنت عن فتح باب الكشف الطبى على مرشحى مجلس الشيوخ حتى يوم 16 وذلك داخل مستشفى المنيا العام والقمسيون الطبى، وسط إجراءات إحترازية ووقائية مشددة حفاظا على صحة وسلامة المرشحين والعاملين على حد السواء.

وتعقد الأحزاب السياسية اجتماعات مكثفة للتنسيق من أجل مساندة المرشحين الذين سيقع عليهم الاختيار لخوض معركة انتخابات الشيوخ داخل المحافظة التى تضم دائرة للفردى بواقع 5 نواب، و5 بنظام القوائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة