تنشيط السياحة تكثف حملاتها الدعائية عن الأقصر وأسوان بالسوشيال ميديا

الأحد، 12 يوليو 2020 12:00 ص
تنشيط السياحة تكثف حملاتها الدعائية عن الأقصر وأسوان بالسوشيال ميديا تنشيط السياحة
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت هيئة تنشيط السياحة حملاتها الترويجية للأقصر وأسوان من خلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعى بعد فترة غياب وتركيز على السياحة الشاطئية والترفيهية، ويتزامن ذلك من مطالبات بعض المستثمرين السياحيين فى الاقصر وأسوان بإعادة فتح السياحة الدولية أسوة بجنوب سيناء والبحر الأحمر ومرسى مطروح.

وكتبت الهيئة سلسة من التغريدات عن الاقصر وأسوان، وقالت: "سوق أسوان هو أحد الأماكن التي تجتمع فيها المهارة والموهبة معاً ! ستكتشف هناك أن كل قطعة مصنوعة بحب وخاصة الحقائب الملونة المنسوجة يدوياً التي يتم عرضها بأشكال عديدة. تأكد من اقتناء واحدة في رحلتك القادمة إلى أسوان".

كما أضافت فى تغريدة آخرى :"ستكتمل رحلتك الي الأقصر بعد زيارة سوقها السياحي.

حيث يوجد محلات التحف، والمشغولات اليدوية، والبرديات، والإكسسوارات والملابس ذات الطابع الفرعوني، بالإضافة إلى محلات العطارة. ستجد ما يناسبك!".

جدير بالذكر أنه منذ بداية استئناف الحركة السياحية الوافدة الي مصر في الأول من شهر يوليو الجاري؛ استقبلت مدينة شرم الشيخ 20 رحلة طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا، كما استقبلت مدينة الغردقة 15 رحلة طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا، حيث بلغ عدد السائحين القادمين للمدينتين ما يقرب من 6000 سائحا.

وبدأت الرحلات السياحية التي وصلت الي محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر من أوكرانيا و بيلاروسيا وسويسرا، في العودة الي بلادها وذلك بعد قضائهم أسبوعا علي شواطئ مصر الخلابة واستمتاعهم بجوها الدافئ والمشمس. وأشاد السائحون بالإجراءات الاحترازية المقررة وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالفنادق في مدينتي شرم الشيخ والغردقة والتي لم تؤثر سلبا علي استمتاعهم بوقتهم و بالمناظر الخلابة بهذه المدن.

كما أشادوا بالتزام الجميع بالضوابط التي أرسلتها مصر الي كل دول العالم عن طريق بعثاتهم الدبلوماسية وكبري منظمي الرحلات والشركات السياحية. ‎‎










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة