أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. إبراهيم سعيد فى شخصية محمد هنيدى بفيلم "عسكر فى المعسكر"

الأحد، 12 يوليو 2020 10:42 ص
شاهد.. إبراهيم سعيد فى شخصية محمد هنيدى بفيلم "عسكر فى المعسكر" ابراهيم سعيد مدافع منتخب مصر السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقمص إبراهيم سعيد، نجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، شخصية الفنان محمد هنيدى فى فيلمه الشهير "عسكر فى المعسكر"، عبر تطبيق تيك توك الذى لجأ له مشاهير الكرة لقضاء أوقاتهم فى العزل المنزلى، وقلد إبراهيم شخصية خضر متحدثاً مع زوجته سعدية، وتدور أحداث الفيلم حول "خضر" الذى يجسد شخصيته الفنان محمد هنيدي، الذى يكتشف أنه هدف للأخذ بالثأر من عائلة زميله فى الأمن المركزى “متولي”، الذى يجسد شخصيته الفنان ماجد الكدواني، باعتبار أن والده الهارب من الثأر قد جاء به من الصعيد، حيث يهرب “خضر” من زميله الذى لا يجيد قتل نملة، لكن عم متولى “سالم” الذى يجسد شخصيته الفنان فايق عزب، يدفعه إلى الانتقام من صديقه، مما يدفع بالأب “حسنين” الذى يجسد شخصيته الفنان حسن حسني، أن يزوج ابنه من حبيبته “سعدية” التى تجسد شخصيتها الفنانة لقاء الخميسي.

وفى وقت سابق، فتح إبراهيم سعيد النار على مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء، مؤكداً أن اللاعب يفتقد للقدرات الهجومية التى تؤهله لشغل مركزه الحالى فى الأهلي، وأضاف فى تصريحات تليفزيونية، أن الحظ ساند مروان محسن كثيراً ليتواجد فى هذا الموقع ويحجز مكانا أساسيا فى تشكيل الأهلي، وأنه لو كان بيده الأمر لما جدد له للاستمرار مع الفريق.

وأضاف إبراهيم سعيد، "مروان محسن محظوظ لأنه حتى الآن يلعب فى الأهلى، ولو كنت مسئولًا فى كنت استغنيت عن مروان من فترة طويلة".

وشدد إبراهيم سعيد على أن الأهلى إذا جدد عقد مروان محسن، كما قيل فى الفترة الأخيرة، فهذا يرجع إلى عدم وجود مهاجمين آخرين يستطيع الأهلى ضمهم إلى صفوفه.

نجم الزمالك السابق يرى أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك يمثل قوة كبيرة فى مركز الهجوم، وأنه مستقبل الكرة المصرية، وان فكرة احترافه أو رحيلة ستضع هجوم الزمالك فى ورطة لأنه سيفقد قوة كبيرة، مشدداً على أن أى مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن هى مقارنة غير منصفة ولا تجوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة