رؤساء المدن بالشرقية يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية في الأسواق.. صور

الأربعاء، 15 يوليو 2020 02:43 م
رؤساء المدن بالشرقية يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية في الأسواق.. صور إلتزام الباعة والمواطنين
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء إلتزام الباعة والمواطنين بالإجراءات الإحترازية والوقائية ومنع تجمعات المواطنين داخل الأسواق للحد من انتشار فيروس كورونا بمختلف مراكز ومدن المحافظة موجهاً رؤساء المراكز بضرورة المرور الميدانى على أماكن الأسواق قبل إفتراش الباعة ببضائعهم من الخضار والفاكهة وذلك فى الساعات الأولى من الصباح للتأكد من إلتزامهم بالتباعد عند إفتراشهم الأسواق للحد من التجمعات والإصابة بفيروس كورونا المستجد حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وتنفيذا لتعليمات المحافظ ، قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بمتابعة إلتزام الباعة والمواطنين داخل الأسواق بنطاق الحي بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالمرور على سويقة قرية كفر أباظة وتم التأكد من إلتزام الباعة المفترشين السوق بالمسافات البينية والتباعد بينهم البعض.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنبيه على التجار بالالتزام بالتباعد وإرتداء الكمامات الواقية كإجراء إحترازى من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالمرور على أسواق أنشاص الرمل والزوامل والتأكد من إلتزام التجار والمواطنين من إرتداء الكمامات الواقية وإلتزام الباعه بالمسافة البينيه بين كل بائع وآخر.

وقامت رئاسة مدينة صان الحجر بالمرور على الأسواق للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الوقائية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بالمرورعلى سوق الأربعاء بالمدينة وسويقة هربيط للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بمتابعة الإلتزام والتباعد فى الأسواق بنطاق المدينة والوحدات المحليه اليوم الأربعاء حيث تم المرور على سوق المدينة وتنظيم الباعة ومراعاة المسافات وعدم التكدس بداخله ومتابعة السويقة العشوائية بقرية النوافعة بالوحدة المحلية بالنوافعة و سويقة قرية الكيلانية بالوحدة المحلية بالصوالح.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بمتابعة الأسواق بدائرة المركز، حيث قامت الوحدة المحلية بسعود بمتابعة سوق الاربعاء بقريه سعود والوحدة المحلية بالقصبي بمتابعة سويقة بقرية الرست للتأكد من الالتزام بالتباعد بين البائعين وارتداء الكمامات كأجراء احترازي لعدم انتشار فيروس كورونا .

إلتزام الباعة والمواطنين  1
إلتزام الباعة والمواطنين 
إلتزام الباعة والمواطنين  3
إلتزام الباعة والمواطنين
إلتزام الباعة والمواطنين  5
إلتزام الباعة والمواطنين
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة