أكرم القصاص - علا الشافعي

5 إطلالات مناسبة للعمل من الدراما الكورية بين الكلاسيكية والكاجوال.. صور

الخميس، 16 يوليو 2020 04:00 ص
5 إطلالات مناسبة للعمل من الدراما الكورية بين الكلاسيكية والكاجوال.. صور ملابس مناسبة للمرأة العاملة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود الحياة لطبيعتها ببطء داخل المكاتب خلال الفترة القادمة، بعد فترة من عمل الموظفين من المنزل، والآن لم يعد بإمكان الموظفين الاكتفاء بارتداء ملابس أنيقة مع بنطلون بيجاما أثناء الاشتراك باجتماع البث المباشر، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض الملابس المستوحاة من أعمال درامية كورية، يمكن أن ترتديها المرأة أثناء الذهاب للعمل.

 

فستان وجاكيت
 

يمكن ارتداء فستان دانتيل أحمر أسفل جاكيت أسود اللون، مع إضافة أحمر شفاه، مع طلاء أظافر من نفس اللون،  مع نظارة شمسية ضخمة سوداء اللون، وحقيبة يد صغيرة، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

تنسيق ألوان الملابس
تنسيق ألوان الملابس

 

بلوزة كلاسيكية التصميم
 

يمكن ارتداء بلوزة كلاسيكية تحتوى على مزيج من ألوان الأبيض والأسود، مع تنورة سوداء اللون، مع إضافة مكياج بسيط على الوجه، وارتداء صندل نيون، أو بنطلون أسود بدلاً من التنورة.

الأبيض والأسود
الأبيض والأسود

 

تنسيق ألوان الملابس
 

يمكن ارتداء جاكت بنى مع قميص لبنى مع بنطلون جينز، وحذاء جلد أسود أو بنى اللون، مع وضع مكياج مناسب، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة عند الذهاب للعمل.

تنسيق الألوان
تنسيق الألوان

 

جاكيت مع قميص دانتيل
 

يمكن ارتداء جاكت وردى اللون أو أى لون تفضلينه مع قميص على شكل V مزين بالدانتيل أسفل السترة، مع ارتداء اكسسوارات بسيطة التصميم مثل خاتم أو ساعة جلدية بسوار مرصع بالجواهر.

ارتداء قميص دانتيل
ارتداء قميص دانتيل

جاكيت حول الخصر
 

يمكن أيضاً ارتداء سترة بحزام حول الخصر، مع ارتداء قميص دانتيل أسفل الجاكيت، مع إضافة مكياج بسيط على الوجه، وحمل حقيبة صغيرة الحجم، مع ارتداء اكسسوارات بسيطة، مثل ساعة يد أنيقة وعقد حول العنق، مع بنطلون مناسب أو تنورة مناسبة من حيث اللون والقماش، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة للمرأة خاصة عند حضور إحدى إجتماعات العمل الرسمية أو إذا كانت طبيعة العمل تتطلب ارتداء الملابس الرسمية.

جاكيت
جاكيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة