أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن المنيا يكشف سر مقتل مواطن بابو قرقاص: الانتقام وراء ارتكاب الجريمة

الخميس، 16 يوليو 2020 10:34 م
أمن المنيا يكشف سر مقتل مواطن بابو قرقاص: الانتقام وراء ارتكاب الجريمة أمن المنيا يكشف سر مقتل مواطن بابو قرقاص
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تحريات البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا عن سر مقتل مواطن يقيم بإحدى قرى ابوقرقاص، حيث كشفت التحريات عن قيام المجنى عليه بمساعدة ابنة المتهم الرئيسى فى الهروب من المنزل للزواج بشخص رفضته عائلتها.

وأفادت التحريات التى قام بها فريق البحث برئاسة العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية والعقيد وليد الشرقاوي والرائد محمد بكر رئيس مباحث أبوقرقاص والنقباء إسلام زين ومحمد زيدان ومحمد عبد العظيم ومحمد إسماعيل والملازم أول مروان نصر، أن المجنى عليه ساعد ابنة المتهم الرئيسى في الهروب من القرية للزواج من أحد الأشخاص بعدما رفض والدها ذلك، الأمر الذي آثار حفيظته وأشقائها، فقرروا الانتقام منه.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بتغيب الشيخ جمال حمدي مقيم بعزبة جوارجي وبعد عدة أيام من اختفاءه تم العثور على أشلاء من جثتة ملقاة علي حافة ترعة سري باشا.

توصلت التحريات إلى قيام تشكيل عصابي مكون من فلاح ونجليه وآخرين قاموا بقطع الطريق على الشيخ أثناء ذهابه إلى العزاء خارج القرية واقتادوه إلى أرض زراعية يمتلكونها وقيدوه وخنقوه ثم أنهالوا عليه بالأسلحة البيضاء حتي مزقوا جسده لأشلاء ثم ألقوا ببعض أجزاء منها القدم والزراع في ترعة سري باشا على أطراف قريته .

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة