أكرم القصاص - علا الشافعي

المثلوثى يزور معسكر الزمالك بعد إتمام الصفقة رسميا

الخميس، 16 يوليو 2020 03:26 م
المثلوثى يزور معسكر الزمالك بعد إتمام الصفقة رسميا حمزة المثلوثي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مقرب من التونسى حمزة المثلوثى لاعب الصفاقسى التونسى أن الأخير يدرس زيارة معسكر الزمالك المقام حالياً فى برج العرب، وذلك قبل مغادرته القاهرة، حيث يتواجد المثلوثى فى مصر منذ أمس لإتمام انتقاله للزمالك، حسبما أكدت تقارير تونسية، وأضاف المصدر أن المثلوثى سيزور المعسكر للتعرف على زملائه الجدد وكذلك لزيارة صديقه فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك والمنتخب التونسي.

من ناحية أخرى، تحركت الأحداث سريعا داخل نادى الزمالك، وتحديدا فريق الكرة الأول، بمجرد عودة الفريق للتدريبات، استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى وكذلك مباراة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى ابطال افريقيا والمقرر لها منتصف سبتمبر المقبل، وفى التقرير التالى نستعرض أهم الأحداث التى وقعت داخل الزمالك خلال الـ 48 ساعة الماضية، وتحديدا بشأن لاعبى شمال أفريقيا المحترفين فى الزمالك، وهم التونسى فرجانى ساسى والمغربيان اشرف بن شرقى ومحمد أوناجم بالإضافة الى لاعب الزمالك الجديد حمزة المثلوثى قائد الصفاقسى التونسى السابق.

وصل التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للصفاقسى التونسى إلى القاهرة لإنهاء إجراءات انضمامه للزمالك بداية من الموسم المقبل، عقب انتهاء تعاقده مع فريقه، على أن يخضع اللاعب للكشف الطبى خلال الساعات المقبلة، قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة، وسيغادر بعدها المثلوثى القاهرة متوجها إلى بلاده لإنهاء متعلقاته على أن يعود للانتظام فى تدريبات الزمالك فى أقرب وقت.

وكان من المفترض وصول المثلوثى للقاهرة الأربعاء الماضى إلا أن شروط شركات الطيران بضرورة وصول المسافرين على رحلة واحدة من تونس إلى القاهرة إلى 50 راكبا تسببت فى تأخر وصول التونسى حمزة المثلوثى لاعب الزمالك الجديد والصفاقسى التونسى السابق من الأربعاء الماضى إلى مساء الثلاثاء.

فيما يبذل أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادى الزمالك محاولات مع التونسى فرجانى ساسى من أجل تجديد عقده مع الفريق الأبيض، والذى ينتهى بنهاية الموسم القادم.

ويستغل مسئولو الزمالك وجود مهند عون وكيل أعمال فرجانى ساسى فى القاهرة مع حمزة المثلوثى لاعب الفريق الأبيض الجديد، لحسم ملف تجديد عقد ساسي، حيث يعتبرون وجود وكيله فى لقاهرة ورقة ضغط لتسريع تجديد عقد اللاعب.

ويتقاضى ساسى 1.5 مليون دولار وهناك محاولات لتخفيض الرقم باعتبار أن خزينة الزمالك لا تستطيع تحمل قيمة العقد الكبير، ولكن اللاعب يرفض تخفيض قيمة العقد بل يحاول تأجيل المفاوضات تحسبا لتلقيه عرضا خليجيا بقيمة مالية أكبر مما يتقاضاها فى الزمالك، أو يستمر فى ميت عقبة حال فشل التحصل على عقد أكبر، ولكن مبدأ تخفيض قيمة عقده مرفوض تماماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة