أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة حلوان: مكافأة 1000 جنيه لموظفي الجامعة وصرفها قبل عيد الأضحى

الخميس، 16 يوليو 2020 06:00 ص
رئيس جامعة حلوان: مكافأة 1000 جنيه لموظفي الجامعة وصرفها قبل عيد الأضحى الدكتور ماجد فهمى نجم رئيس جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ماجد فهمي نجم رئيس جامعة حلوان، إنه تقرر صرف مكافأة 1000 جنيه لموظفي الجامعة نظرًا لجهودهم المبذولة في الفترة الماضية بداية من ظهور جائحة كورونا بالإضافة إلى الجهود الخيرة خلال أعمال امتحانات طلاب الفرق النهائية بالجامعة.

واضاف الدكتور ماجد فهمى نجم في تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أن صرف المكافأة سيكون لموظفي الجامعة دون أعضاء هيئة التدريس موضحًا أن الصرف سيتم قبل عيد الأضحى المبارك وخلال الأيام المقبلة .

من ناحية أخرى، بدأت كليات جامعة حلوان، الثلاثاء، في استقبال بحوث طلاب فرق النقل بديل امتحانات الفصل الدراسى الثانى من الطلاب الراسبين والذين لم يقدموا رسائل الأبحاث بالمرحلة فى الموعد المحدد بالجدول الزمنى لجداول الكليات.

ووضعت جامعة حلوان الجدول الزمنى الذى ينطلق من اليوم الثلاثاء 14 يوليو حتى 21 يوليو، على أن يكون إعلان نتائج تقييم البحوث فور الانتهاء من عمليات التقديم وبحسب طبيعة الاعداد فى كل كلية.

ويأتي ذلك تنفيذا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات والذى قرر منح طلاب فرق النقل الراسبين فرصة ثانية حال الرسوب في تقييم البحوث بديل امتحانات الفصل الدراسى الثانى والتي تم الغاءها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما تواصل كليات جامعة حلوان امتحانات طلاب الفرق النهائية تحريريا وسط إجراءات وقائية واحترازيه مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة