نجمات الفن × أوقات الفراغ.. القراءة وسيلة تسلية لقاء الخميسي.. ورسالة سيرين عبدالنور لجمهورها

الخميس، 16 يوليو 2020 08:30 م
نجمات الفن × أوقات الفراغ.. القراءة وسيلة تسلية لقاء الخميسي.. ورسالة سيرين عبدالنور لجمهورها لقاء الخميسي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل نجمات الفن توجيه رسائلهن إلى جمهورهن ومشاركة صورهن مع متابعيهن عبر حساباتهن على منصات السوشيال ميديا المختلفة، بين الحين والآخر، كما فعلت الفنانة لقاء الخميسي والنجمة ميريام فارس والفنانة سيرين عبد النور.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

 

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها أثناء قضائها وقت الفراغ في قراءة الكتب، معلقة: "المغربية وفيروز"، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعيها.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

من جانبها، نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، معلقة: "بونجور يا حلوين.. بونجور يا أحلى الناس من كل البلدان.. هيدي الصورة حصريًا الكن تقلكن أني بحبكن وكتير مش شوي.. ملاحظة: الصورة من شهر هلق اتذكرت لبنان".

ميريام فارس
ميريام فارس

 

في سياق متصل،  شاركت النجمة ميريام فارس متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها، لاقت إعجاب الكثيرين على السوشيال ميديا.

 وكانت النجمة اللبنانية ميريام فارس قد شاركت جمهورها بأحدث جلسة تصوير لها، مشيرة إلى التقاط ابنها الوحيد "جايدن" الصور لها، وعلقت ميريام علي الصور قائلة: "بواسطة جايدن"، ظهرت بها بشكل عفوي في منزلها.

 

وكانت الفنانة ميريام فارس قد أعربت عن استعدادها النزول في الشارع للتظاهروالاحتجاج والوقوف في صفوف المتظاهرين في لبنان احتجاجا على تدني الأوضاع الاقتصادية في البلاد، مؤكدة أنها خرجت من قبل إلى الشارع مع عائلتها للتظاهر.

وقالت الفنانة ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" السبت :"سبق ونزلت على الشارع أنا وعائلتي ومستعدين نرجع ننزل مع كل الناس لأنو اللي عم بصير صايبنا كلنا والوضع بطّل محمول على كل الأصعدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة